31/10/2010 - 11:02

العثور على بقايا صاروخ قسام بالقرب من مزرعة شارون في جنوب اسرائيل

العثور على بقايا الصاروخ على بعد 250 مترا من قبر عقيلة شارون.. قبل شهرين عثر على بقايا صاروخ اخر قرب المزرعة لكن اجهزة الامن فرضت تعتيما اعلاميا على الحادث

العثور على بقايا صاروخ قسام بالقرب من مزرعة شارون في جنوب اسرائيل
افاد مصدر اسرائيلي مساء اليوم السبت ان الجيش الاسرائيلي عثر صباح اليوم، على بقايا صاروخ قسام الى الجنوب من مزرعة رئيس الحكومة الاسرائيلية، اريئيل شارون، في جنوب اسرائيل. واضاف المصدر انه عثر على بقايا الصاروخ على بعد 250 مترا من قبر ليلي شارون، عقيلة رئيس الحكومة.

وقدر خبراء المتفجرات في الجيش ان الصاروخ اطلق قبل نحو ثلاثة اسابيع اثناء القصف الصاروخي الذي استهدف النقب الجنوبي، قبل عملية "اول الغيث" التي شنها جيش الاحتلال ضد قطاع غزة والضفة الغربية.

وافاد المصدر ان قصاص أثر عثر على بقايا الصاروخ صدفة اثناء قيامه بتمشيط المنطقة. وتم استدعاء خبراء المتفجرات وقوات الامن المرابطة في مزرعة شارون لمعاينة الصاروخ.

يشار الى ان هذه هي ليست المرة الاولى التي تسقط فيها صواريخ قسام على مقربة من مزرعة الجميز، منزل شارون الدائم. فقبل شهرين سقط صاروخ قسام بالقرب من المزرعة وتم في حينه فرض التعتيم الاعلامي على الحادث، علما ان المزرعة تقع في نطاق المنطقة التي استهدفتها صواريخ القسام، وهي قريبة من بلدة سديروت التي كانت عرضة لصليات متكررة من الصواريخ.

التعليقات