31/10/2010 - 11:02

النائب يوفال شطاينتس يتهم مصر بدعم "الارهاب"!!

رئيس لجنة الخارجية والامن يواصل نفث سمومه ضد مصر ويتهمها بالارهاب وبتهريب الاسلحة للفلسطينيين...!!

النائب يوفال شطاينتس يتهم مصر بدعم
لا ينفك رئيس لجنة الخارجية والامن البرلمانية، الليكودي يوفال شطاينتس، كلما جرى الحديث عن تقارب اسرائيلي - مصري، عن فتح النار على السلطات المصرية، وبث سمومه ضدها، متهما اياها تارة، بتقديم المساعدة لتنظيمات المقاومة الفلسطينية، وتارة بتهريب الاسلحة الى قطاع غزة وتارة بتعمد الحياد امام استمرار دائرة العنف في المنطقة..

واطلق شطاينتس، مساء اليوم، جملة جديدة من التصريحات المعادية لمصر، اتهم فيها السلطات المصرية بدعم ما يسميه "الارهاب"، "محذرا" من انه لا يمكن الاعتماد عليها في حماية امن اسرائيل في قطاع غزة.

وكان شطاينتس يتحدث في البرنامج الاذاعي "من زاوية اخرى" الذي يقدمه حيليك غوطمان وابراهام تسيون، في الاذاعة العبرية. والمعروف ان مقدما هذا البرنامج مثل عدد كبير من ضيوفهما، يجدون في هذا المنبر منصة لبث سمومهم ضد العرب، والفلسطينيين بشكل خاص.

وقال شطاينتس في معرض حديثه "ان من لا يفعل كل ما يمكنه ضد الارهاب او ضد تهريب الاسلحة للارهاب يعتبر داعما للارهاب".. مضيفا انه يعتقد بان "السياسة المصرية كانت وما زالت تقوم على تركنا نحن والفلسطينيين ننزف الدماء معا"!

وكرر هذا النائب المتطرف انه يصعب الاعتماد على المصريين بان يغيرو من تصرفاتهم ولذلك برأيه، "ستواجه اسرائيل مصاعب جمة اذا وافقت على ادخالهم الى غزة او سمحت باعادة فتح اتفاقيات كامب ديفيد وزيادة عدد القوات المصرية على الحدود".

التعليقات