31/10/2010 - 11:02

الوزير الفاشستي ليبرمان للنائب جمال زحالقة: "لو كان الأمر بيدي لأرسلتك إلى السجن"!!

الوزير الترانسفيري الذي دعا الى اغراق الاسرى الفلسطينيين في البحر الميت،امس، واصل تحريضه الدموي على النواب العرب في الكنيست، اليوم

الوزير الفاشستي ليبرمان للنائب جمال زحالقة:
واصل الوزير الفاشستي الاسرائيلي، افيغدور ليبرمان، اليوم الاثنين، تحريضه الدموي السافر على الاسرى الفلسطينيين، من على منصة الكنيست، بل تعداه الى التحريض على النائب النواب العرب و"توعد" النائب جمال زحالقة (التجمع) بالسجن!

وكان الوزير المتطرف الذي يتولى حقيبة المواصلات، قد صعد الى المنصة للرد على استجوابات تتعلق بحوادث الطرق، وعندها وجه اليه النائب عبد المالك دهامشة استجوابا حول تصريحه الفاشي خلال جلسة الحكومة، امس، والذي دعا فيه الى قتل الاف الاسرى الفلسطينيين وقوله انه كوزير للمواصلات على استعداد لتوفير حافلات لنقل الاسرى الفلسطينيين الى البحر الميت، لاغراقهم. وعندها هاج الوزير الفاشي وفتح نيران تحريضه على النواب العرب، متهما اياهم بالتعاطف مع من أسماهم بـ"القتلة" في الرملة (قاصدا الاسرى الفلسطينيين في السجون) وغيرها.

واحتدم النقاش بين ليبرمان والنائب جمال زحالقة، فهاجمه ليبرمان بكل صلافة قائلا له: "اريد القول لك بصراحة، انك أسوأ من عرفات وابو مازن، و لو كان الأمر بيدي فانني كنت، في أفضل الحالات، سأزج بك في السجن". وكرر تحريضه هذا عدة مرات، ثم غادر المنصة رافضا التراجع عن اقواله.

التعليقات