31/10/2010 - 11:02

شرطة الإحتلال تدهس صبياً مقدسياً وتعتقله... وتتهم سائقاً عربياً

لسوء حظ رجال الشرطة أن مصور الصحيفة في المدينة، عطا عويسات، تمكن من التقاط صوراً لحادثة الدهس ليكشف بصورة لا تقبل الشك أن رجال الشرطة هم الجناة.

شرطة الإحتلال تدهس صبياً مقدسياً وتعتقله... وتتهم سائقاً عربياً
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم أن سيارة لشرطة الإحتلال في القدس المحتلة دهست صبياً (14 عاماً) يوم الجمعة الماضي خلال المواجهات بالقرب من البلدة القديمة، وأن الشرطة ادعت ان سائقاً عربياً هو الذي دهس الصبي فيما التقط مصور الصحيفة صوراً توثق لحظة دهس سيارة الشرطة للصبي.

وقالت الصحيفة انه خلال مواجهات يوم الجمعة الماضي داهم شرطيون في سيارة تندر احد الشوارع في حي راس العامود لإعتقال شبان رشقوا قوات الإحتلال بالحجارة، وخلال مداهمتهم أزقة الحي دهست السيارة صبياً وتسببت بكسر في قدمه.

وروت الصحيفة ان الشرطيين نزلوا من السيارة ولاحقوا الشبان داخل الحي، وفي وقت لاحق التفتوا الى الصبي الملقى على الأرض، فأعتقلوه وأجروا اتصالا بأهله لإستدعائهم الى مركز الشرطة في المسكوبية لنقله الى المستشفى.

وروى عم الصبي انه وصل الى مركز الشرطة ووجد الصبي جالساً على الأرض، فيما طلب منه المحقق حمله وإجلاسه على الكرسي في غرفة التحقيق. ووجه المحقق للصبي تهمة رشق رجال الشرطة بالحجارة وهو ما نفاه وقال إنه مر صدفة من المكان.

وسأل عم الصبي، الذي لم يكن يعلم ان سيارة الشرطة هي التي دهست قريبه، عن سبب عدم ملاحقة رجال الشرطة سائق السيارة التي دهست الصبي، فرد المحقق إنهم كانوا منشغلين في تفريق المتظاهرين وأدعى إنه سيحرر الصبي بسبب اصابته وطالب بنقله الى المستشفى. وحاول المحقق التغطية على زملائه وادعى ان سيارة من نوع سوبارو ولونها أبيض كان يقودها شخص يشتبه بإنه عربي هي التي دهست الصبي.

لكن لسوء حظ رجال الشرطة أن مصور الصحيفة في المدينة، عطا عويسات، تمكن من التقاط صوراً لحادثة الدهس ليكشف بصورة لا تقبل الشك أن رجال الشرطة هم الجناة.

ورداً على توجه الصحيفة، قالت الشرطة في بيان رسمي إن الصبي وعدة شبان تواجدوا في المكان ورشقوا رجال حرس الحدود بالحجارة، وانه ادلى بإفادة ان السيارة التي صدمته هي سوربارو بيضاء.
..

التعليقات