31/10/2010 - 11:02

شطاينتس يواصل تحريضه على مصر ويعقد جلسة برلمانية، غداة القمة، لبث سمومه عليها

سريد: "شطاينتس مصاب بالجنون في كل ما يتعلق بمصر، وهو على استعداد لتخريب العلاقات الدافئة مع مصر في سبيل اثبات نظرية كاذبة.."

شطاينتس يواصل تحريضه على مصر ويعقد جلسة برلمانية، غداة القمة، لبث سمومه عليها
لا يترك رئيس لجنة الخارجية والامن البرلمانية مناسبة تمر او منصة الا ويستغلها لبث سمومه العنصرية ضد الجمهورية العربية المصرية التي لا ينفك عن اتهامها بالتحريض على اسرائيل، تارة، وبتهريب الاسلحة الى الفلسطينيين، تارة أخرى. ويأبى بوق التحريض هذا تفويت حتى قمة شرم الشيخ التي بادرت اليها مصر، غدا، بدون بث سمومه على مصر.

وقالت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية، اليوم، ان شطاينتس هذا بادر الى عقد جلسة للجنة الخارجية والامن البرلمانية، يوم الاربعاء، غداة قمة شرم الشيخ، لمناقشة ما يزعمه من تحريض مصري على اسرائيل. ويستعين في هجومه هذه المرة بالسفير الاسرائيلي السابق لدى مصر، ايلي شكيد، الذي يشن، هوالآخر، منذ عودته من مصر حملة تحريض عمياء ومسمومة ضد مصر، اخرها زعمه، الاسبوع الماضي، ان الحكومة والرئاسة المصرية تغذيان ما اسماه "اللاسامية في وسائل الاعلام المصرية ضد اسرائيل".

واتهم عضو اللجنة البرلمانية النائب يوسي سريد شطاينتس بالسعي الى تخريب الاجواء الجديدة بين مصر واسرائيل ، وقال ان شطاينتس مصاب بالجنون في كل ما يتعلق بمصر، وهو على استعداد لتخريب العلاقات الدافئة مع مصر في سبيل اثبات نظرية كاذبة. وقال ان المبادرة الى عقد جلسة لمناقشة ما يسميه شطاينتس اللاسامية المصرية، غداة قمة كامب ديفيد هو جنون مطلق.

التعليقات