31/10/2010 - 11:02

عوفاديا يوسيف يواصل تحريضه المأفون، وهذه المرة ضد اليهود الاشكناز

يوسيف يحمل اليهود الغربيين مسؤولية كل مآزق اليهود، ويردد اغنية تطالب الغربيين بالعودة من حيث جاؤوا..

عوفاديا يوسيف يواصل تحريضه المأفون، وهذه المرة ضد اليهود الاشكناز
يواصل الزعيم الروحي لحركة شاس (لليهود الشرقيين)، المأفون عوفاديا يوسيف، تحريضه الارعن على كل ما لا ينتمي الى حركته والى من تمثله من اليهود الشرقيين. واذا كان تحريضه قد بدأ، وتكرر مرارا، بالعرب، وطال الحركات اليسارية الاسرائيلية، ايضا، فقد وصل، وكما كان متوقعا، الى الشق الآخر من اليهود الاسرائيليين، ذلك الشق الذي يعرف باليهود الاشكناز، وهم اليهود الذين جاؤوا من دول الغرب، والذين اعتبرهم يوسيف سبب كل المآزق التي ألمت باليهود.

وحسب هذا الراب المأفون، الذي سبق له وصف العرب بشتى انواع الحيوانات، فقد سرق اليهود الاشكناز، منذ وصولهم لاول مرة الى القدس(عام 1860 حسب رأيه) عمل اليهود الشرقيين خاصة فيما يتعلق بذبح المواشي والطيور. ويقول ان "الاشكناز رفضوا تناول اللحوم المذبوحة على طريقة اليهود الشرقيين، ولما رآى العرب ذلك، قالوا لماذا نذبح لدى اليهود الشرقيين، فها هو الاشكنازي "بيخ باخ" لنذبح لديه، وهكذا بقي اليهود السفارديم (الشرقيون) بدون عمل"!

وحسب صحيفة "معاريف" فان مصطلح "بيخ باخ" مصدره اغنية مقدسية معادية لليهود الغربيين وتطالبهم بالعودة من حيث جاؤوا. ويقول مطلعها " اشكنازي بيخ باخ، لماذا جئت، اذهب، اذهب" !!

التعليقات