31/10/2010 - 11:02

لائحة اتهام ضد ضابط في جيش الإحتلال نهب أموال الفلسطينيين

طالما إشتكى الفلسطينيون من قيام جنود الإحتلال بتنفيذ أعمال نهب، وطالما تعرض فلسطينيون لأعمال دهس بسيارات الإحتلال العسكرية!

لائحة اتهام ضد ضابط في جيش الإحتلال نهب أموال الفلسطينيين
أشارت تقارير صحفية إسرائيلية أن أحد الضباط في جيش الإحتلال الإسرائيلي قام بنهب أموال من فلسطينيين أثناء حملات الإحتلال العسكرية على الضفة الغربية، علاوة على قيادته سيارة عسكرية بدون رخصة وشرب الكحول أثناء نشاطه العسكري!

وأفاد موقع "معاريف" الألكتروني أنه تم تقديم شكوى من قبل عدد من الجنود في الجيش الإسرائيلي ضد أحد الضباط في الجيش، جاء فيها أن الضابط المذكور "قام بعدد من الممارسات أثناء عملية عسكرية في الضفة الغربية تخالف القواعد المعمول بها في الجيش"!!

وجاء في الشكوى أن الضابط المذكور قام بنهب أموال من فلسطينيين أثناء عمليات التفتيش في مناطق الضفة الغربية، ووزع قسماً منها على جنود الوحدة لضمان سكوتهم!

كما جاء أن الضابط المذكور قد قاد سيارة عسكرية من نوع "هامر" في شوارع الضفة الغربية، وقادها إلى مدينة الخليل من أجل الحصول على التبغ لتدخين النارجيلة!

كما اعتاد الضابط المذكور على شرب الكحول أثناء نشاطه العسكري في الضفة!

كما أفاد الموقع أنه لدى استيضاح المسألة مع الضابط المذكور، جرى التركيز على قيادة السيارة العسكرية بدون رخصة وتدخين النارجيلة أثناء الخدمة العسكرية، وسيتم تقديمه لمحكمة تأديبية.

أما الناطق بلسان الجيش فقد صرح بأنه لم يتبين أنه نهب أموالاً من فلسطينيين أو قام بتدخين النارجيلة أثناء القيام بعمليات عسكرية!

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الكثير من الفلسطينيين قد اشتكوا قيام جنود الإحتلال الإسرائيلي من نهب أموالهم أثناء القيام بعمليات التفتيش، كما تجدر الإشارة إلى وقوع الكثير من حالات الدهس بسيارات الإحتلال العسكرية كان ضحاياها من الفلسطينيين ومن غير المستبعد أن قسماً كبيراً منها قد تسبب به من يقودون السيارات العسكرية بدون رخصة، ناهيك عن الإشارة إلى دلالات شرب الكحول أثناء العمليات العسكرية الإحتلالية!!

التعليقات