31/10/2010 - 11:02

مقتل إسرائيلي جراء انفجار صاروخ في سديروت وسقوط 4 صواريخ في عسقلان..

إطلاق أكثر من 20 صاروخا من قطاع غزة باتجاه سديروت ومستوطنات النقب الغربي * وقوع أضرار مادية وعدد من حالات الهلع * انفجار صاروخ يؤدي إلى مصرع إسرائيلي بعد إصابته بالشظايا بصدره..

مقتل إسرائيلي جراء انفجار صاروخ في سديروت وسقوط 4 صواريخ في عسقلان..
لقي إسرائيلي مصرعه في انفجار صاروخ سقط في سديروت في ساعات ظهر اليوم، الأربعاء.

وجاء أن إسرائيليا قد أصيب بشظايا صاروخ سقط بالقرب من مركبة كانت تقف في كلية "سبير" في سديروت. وتبين أن أصيب بعدد من الشظايا في صدره ما أدى إلى مصرعه، وإصابة آخر بجروح خفيفة، وعدد من حالات الهلع.

وكان قد أطلق في ساعات ظهر اليوم أكثر من 20 صاروخا باتجاه سديروت ومستوطنات النقب الغربي من قطاع غزة. وتم نقل 7 مصابين لتلقي العلاج في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان.

وجاء في وقت لاحق أن 4 صواريخ قد سقطت في عسقلان، سقط أحدها قريبا من مستشفى "برزيلاي"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

كما جاء أن صاروخا قد أصاب أحد المنازل بشكل مباشر، ما أدى إلى وقوع عدد من حالات الهلع، بالإضافة إلى أضرار مادية. وكان قد انفجر قبل ذلك بقليل صاروخ في مصنع "عوف- كور" القريب من سديروت، وأدى إلى عدد من حالات الهلع.

ونقل عن مصادر في الجيش أن سلاح الجو تمكن من معاينة عملية إطلاق صاروخ في زمن قريب من زمن إصابة كلية "سبير"، وتمكن من قصف المجموعة، على حد قوله.

التعليقات