31/10/2010 - 11:02

مقتل إسرائيلية وإصابة آخر بجراح متوسطة جراء سقوط صاروخ على سيارة مسافرة في سديروت؛ سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن القصف

-

مقتل إسرائيلية وإصابة آخر بجراح متوسطة جراء سقوط صاروخ على سيارة مسافرة في سديروت؛ سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن القصف
توفيت إسرائيلية (35) في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان بعد أن أصيبت بجراح خطيرة جراء سقوط صاروخ على سيارتها حينما كانت مسافرة في أحد شوارع مدينة سديروت. سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن القصف.


وكان صاروخ قد سقط على سيارة مسافرة في سديروت مساء اليوم وأسفر عن إصابة المرأة بإصابات خطيرة، وإصابة راكب آخر بجراح متوسطة، وإصابة 12 من المارة بحالات هلع.

ونقل المصابون إلى مستشفى برزيلاي في في عسقلان، بعد أن هرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان وقوع الصاروخ. وشرعت بإطفاء السيارة التي اندلعت فيها النيران وإخلاء المصابين.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في بيان صادر عنها، وصل عرب48 نسخة منه، مسؤوليتها عن القصف الذي استهدف بلدة سديروت. وقال البيان أن القصف يأتي رداً على اغتيال القادة في الوحدة الصاروخية في سرايا القدس: "الشهيد القائد ماجد البطش والشهيد القائد عبد العزيز الحلو والشهيد القائد محمود عوض والشهيد القائد محمد أبو نعمة ".

وقالت السرايا أنها قصفت سديروت بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى مساء اليوم في تمام الساعة 08:02. واعتبرت السرايا أن "هذه العملية الجهادية من سلسلة الردود الأولية المجزرة البشعة بحق أبطال الوحدة الصاروخية في سرايا القدس".


التعليقات