31/10/2010 - 11:02

يعلون يطلق نيرانه في كل الاتجاهات ويهدد سوريا، لبنان وايران

رئيس هيئة اركان الجيش الاسرائيلي يرفض كشف ما اذا كانت اسرائيل ستهاجم قواعد التنظيمات في دمشق رغم اشارته اليها ضمن الجهات التي وجه تهديده اليها

يعلون يطلق نيرانه في كل الاتجاهات ويهدد سوريا، لبنان وايران
اطلق رئيس هيئة اركان الجيش الاسرائيلي، اللواء، موشيه بوغي يعلون، اليوم، نيرانه في كل الاتجاهات، وهدد في اطار تعقيبه على عملية بئر السبع المزدوجة، بملاحقة من اعتبرهم "المسؤولين عن العملية" في كل مكان، بما في ذلك في سوريا ولبنان، وشملت تهديداته ايران، ايضا.

وكان يعلون يتحدث امام اعضاء لجنة الكنيست، في جلسة لهم، اليوم، حيث توعد بملاحقة الجهات التي اعتبرها تدعم ما يسميه "الارهاب" بكل مركباتها، معتبرا ان هذه المركبات تضم "جهات في السلطة الفلسطينية، حزب الله اللبناني، قواعد التنظيمات الفلسطينية في دمشق، وكذلك الدعم المالي والعسكري الذي يتم تحويله بتوجيه من ايران".

ورفض يعلون توضيح تهديداته، وما اذا كان بهدد بقصف قواعد التنظيمات في سوريا، علما ان اسرائيل وجهت اصابع الاتهام الى سوريا، امس، وقال: "لا اريد تفصيل ما الذي سنفعله، لكن كل مسؤول عن تفعيل "الارهاب" لن ينام هادئاً"!! "

ورفض يعلون خلال حديثة انتقاد قرار المحكمة العليا المتعلق ببناء جدار الفصل العنصري، والذي "يعيق استمرار العمل في عدة مقاطع" حسب ما تدعيه الجهات المسؤولة عن الجدار. وادعى ان اسرائيل "تحترم القانون وتنتظر بت المحكمة في القضية بشكل نهائي".

التعليقات