11/11/2010 - 20:05

مصرع شاب وإصابة 9 أشخاص بحادث دهس يشتبه بأنه متعمداً

لقي شاب مصرعه وأصيب تسعة أشخاص بجراح متفاوتة في اصطدام شاحنة، بمحطة ركاب في عكا، قرب محطة القطار، فيما أكد قائد شرطة لواء الشمال أن الشرطة تشتبه بأن سائق الشاحنة، يهودي من سكان المدينة، اصطدم بمحطة الركاب عمداً لكنه لم يحدد خلفية الحادث.

مصرع شاب وإصابة 9 أشخاص بحادث دهس يشتبه بأنه متعمداً

لقي شاب مصرعه وأصيب تسعة أشخاص بجراح متفاوتة في اصطدام شاحنة، بمحطة ركاب في عكا، قرب محطة القطار، فيما أكد قائد شرطة لواء الشمال أن الشرطة تشتبه بأن سائق الشاحنة، يهودي من سكان المدينة، اصطدم بمحطة الركاب عمداً  لكنه لم يحدد خلفية الحادث.

وأعلنت الشرطةان الحادث تسبب بأضرار جسيمة للممتلكات العامة والخاصة على حد سواء، وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه الى وسائل الاعلام أن أربعة من بين المصابين، وصفت جراحهم على انها بالغة الخطورة فيما تعمل طواقم عديدة على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ومن ثم نقلهم الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج.

وقال بيان لشرطة الشمال ان سائق الشاحنة وهو من سكان المدينة ويبلغ من العمر 30 عاماً، حاول الفرار من مكان الحادث، بعد اصطدامه بمحطة الباص، الا ان الشرطة تمكنت من القاء القبض عليه، للتحقيق معه في ظروف الحادث وملابسات وقوعه.

وأكد قائد شرطة لوائء الشمال، شمعون كورن، الذي وصل مكان الحادث إن الشرطة تشتبه بأن حادث الدهش كان متعمداً  الا ان المحققين لم يتوصلوا بعد الى اسبابه وخلفيته، في الوقت الذي مازالت في التحقيقات جارية.

مصرع طفلة في النقب بحادث دهس

لقيت طفلة تبلغ من العمر 9 عاماً مصرعها في حادث دهس مروع في قرية حورة البدوية في صحراء النقب جنوبي البلاد، وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، والشرطة لم تعثر على السائق بعد.
 

التعليقات