29/12/2010 - 13:30

المئات من حزب "العمل" ينتسبون لـ"كاديما" في الأيام الأخيرة

-

المئات من حزب
قال مسؤول عن الشباب في حزب "العمل" إن المئات من الناشطين الشباب في الحزب عبروا عن دعمهم لحزب "كاديما". وأكد مسؤولون في "كاديما" صحة ذلك.
 
وبحسب معيان أموداي فإن المئات من الشباب في "العمل" قدموا نماذج انتساب إلى حزب "كاديما" في الأيام الأخيرة.
 
وتأتي هذه الخطوة في ظل الانهيار المتواصل في حزب "العمل". وقال مسؤولون في "العمل" إن المنتسبين الجدد في "كاديما" الذين انتقلوا من "العمل" سوف يساعدون أعضاء الكنيست إيتان كابل وعمير بيرتس (من العمل" على انتخابهم في قائمة "كاديما" في انتخابات الكنيست القادمة. وهو ما نفاه كابل وبيرتس.
 
تجدر الإشارة إلى أنه في حين تتواصل جهود قادة حزب "العمل" في الشهور الأخيرة لضمان مواقعهم في الانتخابات التمهيدية القادمة، فإن عضوي الكنيست كابل وبيرتس لا يصرحون بذلك علانية، في حين تشير التقديرات إلى أنهم سوف يتنافسون على مقاعد في قائمة "كاديما" في الانتخابات القادمة.
 
وحتى اليوم لا يستطيع كابل وبيرتس الانفصال عن كتلة العمل في الكنيست لأنهما لم يتمكنا من تشكيل مجموعة تشكل ثلث أعضاء الكتلة.
 
كما تجدر الإشارة إلى أن كابل قد صرحا سابقا أن "حزب العمل وصل إلى نهاية الطريق"، وعليه فإن الانتقال إلى "كاديما" سيكون أمرا طبيعيا.
 
ونفى حزب العمل صحة ما تحدث عنه أموداي، وشكك في مصداقيته. علما أنه قد نشر في الأسبوع الأخير أنه انتسب لحزب "كاديما" بيد أنه نفى ذلك.

التعليقات