07/04/2011 - 15:44

غزة: شهيد و8 جرحى في قصف إسرائيلي.. وإصابة إسرائيليين بإطلاق قذيفة

قال الجيش الإسرائيلي بعد ظهر اليوم إن إسرائيليين اثنين اصيبا بجروح بالغة في أعقاب أطلاق نار على حافلة ركاب على الحدود مع قطاع غزة.

غزة: شهيد و8 جرحى في قصف إسرائيلي.. وإصابة إسرائيليين بإطلاق قذيفة

قالت مصادر طبية فلسطينية عصر اليوم إنّ ان فلسطينيا استشهد وجرح ثمانية آخرين في قصف اسرائيلي لمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة والمطار شرق مدينة رفح وشرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الاسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية إن القصف الاسرائيلي لمنطقة الشجاعية أسفر عن استشهاد محمود المناصرة (50 عامًا) واصابة خمسة فلسطينيين بينهم طفلة .

واوضح أبو سلمية ان الطواقم الطبية نقلت الاصابات الى مستشفي الشفاء غرب مدينة غزة لتلاقي العلاج اللازم واصفا حالة الجرحى بانها ما بين المتوسطة والطفيفة.

وقالت المصادر إنّ قوات الاحتلال قصفت موقعا يتبع لقوات الأمن الوطني التابعة لحكومة غزة ومنزلا شرق حي الشجاعية. وافاد شهود عيان أنّ المدفعية الاسرائيلية قصفت منزلا شرق الشجاعية مما ادى الي اندلاع حريق هائل به.

إلى ذلك، قال الجيش الإسرائيلي بعد ظهر اليوم إن إسرائيليين اثنين اصابة احدهما بالغة والثانية طفيفة في أعقاب أطلاق نار على حافلة ركاب على الحدود مع قطاع غزة.

 وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية إن المصابين هما فتى في سن 16 اصابته بالغة وسائق الحافلة اصابته طفيفة.

 ووفق التقديرات الأولية فإن الإصابات ناجمة عن تعرض الحافلة لقذيفة صاروخية أطلقت من القطاع، فيما ذكرت مصادر أخرى أن الحافلة تعرضت لصاروخ مضاد للدبابات.

التعليقات