07/02/2012 - 16:47

إسقاط موقع يديعوت أحرونوت على الشبكة من قبل مقتحم سعودي

بعد أسبوعين من هجوم المقتحمين (الهاكرز) الأخير، تم اليوم الثلاثاء إسقاط موقع صحيفة يديعوت أحرونوت على الشبكة "واي نت" والملحق الاقتصادي "كلكاليست"

إسقاط موقع يديعوت أحرونوت على الشبكة من قبل مقتحم سعودي
بعد أسبوعين من هجوم المقتحمين (الهاكرز) الأخير، تم اليوم الثلاثاء إسقاط موقع صحيفة يديعوت أحرونوت على الشبكة "واي نت" والملحق الاقتصادي "كلكاليست".
 
وبحسب هيئة تحرير "واي نت" فإنه للمرة الثانية يتعرض الموقع للهجوم من قبل مقتحمين سعوديين. ووصفت عملية الاقتحام بأنها أكثر تطورا من سابقتها، وعملت إدارة الموقع على صد الهجوم وإعادته إلى العمل.
 
يذكر أنه قبل عدة أسابيع تم إسقاط موقع البورصة في تل أبيب، وموقع شركة "ألعال" ومواقع البنوك "هبوعليم" و"ديسكونت" و"مزراحي طفاحوت" و"هبينليئومي".
 
كما وقع هجوم مماثل على موقع شركة "دان" للحافلات، و"فستيفال يسرائيل" و"سينماتيك" ومستشفيين، وموقع "هآرتس" وملحقها الاقتصادي "ذي ماركر". وفي حينه أعلن من أطلق على نفسه "مجهول فلسطين" في "تويتر" أنه تم إسقاط موقع "هآرتس".
 
ولاحقا قام "مجهول فلسطين" بإسقاط موقع "يسرائيل هيوم" باللغة الإنجليزية، وأكد على أنه يأمل بأن الرسالة وصلت، وأنه قادر على إسقاط كافة مواقع الحكومة الإسرائيلية.  

التعليقات