02/05/2012 - 07:31

الاحتلال يقصف مناطق شمالي قطاع غزة

الاحتلال يدعي أنه استهدف أنفاقا تابعى لحركة حماس * استشهاد قيادي في كتاب الناصر في "مهمة جهادية" * إطلاق قذيفة باتجاه "المجلس الإقليمي حوف أشكلون"

الاحتلال يقصف مناطق شمالي قطاع غزة
أكدت مصادر إسرائيلية أن جيش الاحتلال قصف الليلة الماضية، مناطق شمالي قطاع غزة، ادعى الاحتلال أنها كانت أنفاق تابعة لحماس، وأن القصف جاء بعد انفجار قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة باتجاه المجلس الإقليمي "حوف أشكلون".
 
 وادعى بيان أصدره الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أن جيش الاحتلال قد أصاب الهدف.
 
في المقابل قالت مصادر فلسطينية في قطاع غزة إن الطيران الحربي الإسرائيلي هاجم منطقة مفتوحة قرب بيت حنون الواقعة شمالي القطاع، لكن القصف الإسرائيلي لم يسفر عن وقوع إصابات.
 
ونقل موقع "يديعوت أحرونوت" عن شهود عيان إسرائيليين من  "سديروت" قولهم إنهم سمعوا دوي انفجارين قويين، وافترضوا أن هذه الانفجارات في قطاع غزة. إلى ذلك قال الموقع إن الجيش الإسرائيلي قصف مواقع في قطاع غزة على أثر وقوع تبادل نيران في منطقة السياج الحدودي في وسط القطاع.
 
وفي سياق ذي صلة، أعلنت كتائب الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية، مساء أ/س الثلاثاء، استشهاد واحد من أبرز قياداتها وسط قطاع غزة.

وقال بيان صدر عن الكتائب إن قائد المنطقة الوسطى فيها ويدعي عبد الله الطويل (33 عاما) قد استشهد في مهمة وصفت بأنها "جهادية"، ولم تحددها.

التعليقات