02/09/2012 - 11:31

أجهزة الأمن الإسرائيلية تكشف عن اعقال شابين بتهمة تسميم عائلة يهودية

ذكر موقع صحيفة "معريف"، أن الشرطة اعتقلت فلسطينيين أحدهما من الداخل والآخر من المناطق المحتلة عام 67، وتتهمهم بتسميم عائلة يهودية. وتنطوي رواية الشرطة على تناقضات، فتقول في البداية أن الشابين كانا يقومان بأعمال بناء لإصلاح منزل العائلة اليهودية، ثم تقول أن الشابين اقتحما المنزل وسرقا مقتنيات ثمينة وقاما بتسميم مياه الشرب والأغذية المحفوظة في الثلاجة. وحسب أجهزة الأمن الإسرائيلية فإن الحادثة تعود لحوالي سنة، وسمح بالنشر عنها اليوم، وتتهم الشابين أحدهما من مدينة الطيرة والآخر من القدس بسرقة مجوهرات ومقتنيات ثمينة، ووضع السم في مياه الشرب والطعام الموجود في الثلاجة. وتضيف أجهزة الأمن الإسرائيلية ان الاب والأم غضافة إلى رجال الشرطة الذين استدعوا للبيت شربوا من الماء المسمم ونقلوا على إثر ذلك للعلاج في المستشفى.

 أجهزة الأمن الإسرائيلية تكشف عن اعقال شابين بتهمة تسميم عائلة يهودية

 ذكر موقع صحيفة "معريف"، أن الشرطة اعتقلت فلسطينيين أحدهما من الداخل والآخر من المناطق المحتلة عام 67، وتتهمهم بتسميم عائلة يهودية.

وتنطوي رواية الشرطة على تناقضات، فتقول في البداية أن الشابين كانا يقومان بأعمال بناء لإصلاح منزل العائلة اليهودية، ثم تقول أن الشابين اقتحما المنزل وسرقا مقتنيات ثمينة وقاما بتسميم مياه الشرب والأغذية المحفوظة في الثلاجة.

وحسب  أجهزة الأمن الإسرائيلية فإن الحادثة تعود لحوالي سنة، وسمح بالنشر عنها اليوم، وتتهم الشابين أحدهما من مدينة الطيرة والآخر من القدس بسرقة مجوهرات ومقتنيات ثمينة، ووضع السم في مياه الشرب والطعام  المحفوظة  في الثلاجة.

وتضيف أجهزة الأمن الإسرائيلية ان الاب والأم إضافة إلى رجال الشرطة الذين استدعوا للبيت شربوا من الماء المسمم ونقلوا على إثر ذلك للعلاج في المستشفى.

التعليقات