27/03/2013 - 20:56

بينيت يهدد أردوغان: إذا تكررت "مرمرة"، فإن ردنا لن يكون أقل حدة

هدد رئيس حزب " البيت اليهودي" المتطرف، ووزير الصناعة والتجارة الإسرائيلي، نفتالي بينيت، رئيس وزراء تركيا، رجب طيب أردوغان، قائلا له إنه إذا تكررت حادثة "مرمرة" فإن الرد الإسرائيلي لن يكون أقل حدة.

بينيت يهدد أردوغان: إذا تكررت

هدد رئيس حزب "هَبايِتْ هَيِهودي" (البيت اليهودي) المتطرف، ووزير الصناعة والتجارة الإسرائيلي، نفتالي بينيت، رئيس وزراء تركيا، رجب طيب أردوغان، قائلًا له إنه إذا تكررت حادثة "مرمرة" فإن الرد  الإسرائيلي لن يكون أقل حدة.

وجاء تهديد بينيت هذا على صفحته على "فيسبوك"، في معرض حديثه عن الاعتذار الإسرائيلي لتركيا عن قتل قواتها البحرية 9 مواطنين أتراك وجرح آخرين عند اعتراضها لأسطول الحرية المتوجه إلى غزة لكسر الحصار، واقتحامها سفينة "مافي مرمرة" التركية، والتي اقتادتها مع باقي السفن إلى ميناء أسدود.

بينيت: أردوغان يحاول إظهار إسرائيل نادمة على ما فعلت بكل السبل

وقال بينيت إن أردوغان ومنذ الإعلان عن الاعتذار، يحاول بكل السبل جعل إسرائيل نادمة على ما فعلته، وللتوضيح وإبعاد أي شك أقول له إنه لا يوجد دولة تقدم لإسرائيل صنيعًا حين تستأنف علاقاتها معها.

وأضاف: "وحتى يكون الأمر واضحًا لأردوغان، فإنه إذا واجهنا مستقبلًا إرهابًا موجهًا ضدنا، فلن يكون ردنا أقل حدة مما كان عليه ".

التعليقات