07/04/2013 - 08:30

اسرائيل تقع تحت طائلة هجوم الكتروني شامل استهدف حتى الان عشرات المواقع

ونقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، اليوم الاحد، ان االمهاجمين تمكنوا من اختراق عدة مواقع لمؤسسات اسرائيلية بما فيها موقع وزارة التربية والتعليم وموقع 144 التابع لشركة الاتصالات "بيزك" ومواقع لشركات تجارية وحسابات فيسبوك كما تمكنوا من نشر تفاصيل بطاقات ائتمان لموطنين اسرائيليين.

اسرائيل تقع تحت طائلة هجوم الكتروني شامل استهدف حتى الان عشرات المواقع

تتعرض اسرائيل منذ ليلة أمس لهجوم "سايبر" شامل استهدف حتى الان  العديد من مواقع الانترنت، حيث بدأت مجموعة انونيموس الدولية لقراصنة الحاسوب بالتعاون مع نشطاء مؤيدين للفلسطينيين بشن الهجوم الالكتروني االشامل، بعد ان اعلنت مؤخرا نيتها القيام بذلك احتجاجا على السياسات الاسرائيلية.

ونقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، اليوم الاحد، ان  االمهاجمين تمكنوا من اختراق عدة مواقع لمؤسسات اسرائيلية بما فيها موقع وزارة التربية والتعليم  وموقع 144 التابع لشركة الاتصالات "بيزك" ومواقع لشركات تجارية وحسابات فيسبوك كما تمكنوا من نشر تفاصيل بطاقات ائتمان لموطنين اسرائيليين.


وكانت المجموعة قد اعلنت يوم الاربعاء القائت عن نيتها بشن هذا الهجوم مشيرة الى انيوم السابع من ابريل سيكون اوسع هجوم الكتروني عرفه العالم وسيتوج لاختراق 2700 موقع اسرائيلي احتجاجا على الاضطهاد والظلم الذ تلحقه اسرائيل بالشعب الفلسطيني. بالمقابل اعلنت مجموعة قراصنة حاسوب اسرائيليين من جانبها انها تمكنت من شن هجوم الكتروني مضاد واختراق موقع مجموعة انونيموس ..

التعليقات