18/11/2013 - 15:52

ليفني: جولة جديدة من المفاوضات هذا الأسبوع بمشاركة عريقات

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، ظهر اليوم عن ليفني قولها إن رئيس السلطة محمود عباس أكد لها أن عريقات سيشارك في الجولة القادمة من المفاوضات. جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه عباس خلال المؤتمر الصحافي المشترك، ظهر اليوم مع الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند أنه لم يقرر بعد قبول استقالة الوفد المفاوض أم لا

ليفني: جولة جديدة من المفاوضات هذا الأسبوع بمشاركة عريقات

أعلنت وزيرة لقضاء الإسرائيلية، المكلفة بملف المفاوضات مع السلطة الفلسطينية أنه من المتوقع أن تعقد هذا الأسبوع جولة جديدة من المفاوضات مع السلطة الفلسطينية بمشاركة رئيس الوفد الفلسطيني صائب عريقات.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، ظهر اليوم عن ليفني قولها إن رئيس السلطة محمود عباس أكد لها أن عريقات سيشارك في الجولة القادمة من المفاوضات. جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه عباس خلال المؤتمر الصحافي المشترك، ظهر اليوم مع الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند أنه لم يقرر بعد قبول استقالة الوفد المفاوض أم لا، وأن السلطة ستواصل المفاوضات مع إسرائيل لحين انتهاء المدة المحددة للمفاوضات وهي تسعة أشهر.


وأشارت الإذاعة الإسرائيلية نقلا عن مصدر فلسطيني وصفته بأنه مطلع، إلى أنه لا يوجد مانع من عقد الجولة القادمة من المفاوضات بمشاركة الطاقم المستقيل إلى حين تشكيل طاقم تفاوضي جديد،علما بأن عريقات سبق وأن قدم استقالته إلا أنه عاد وعدل عنها لاحقا.
 

التعليقات