23/03/2014 - 13:23

نتنياهو يبارك جريمة جنين: سياستنا تتمثل في ضرب من يسعى لضربنا

بارك رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الجريمة التي ارتكبتها وحدات إسرائيلية خاصة واسفرت عن استشهاد ثلاثة ناشطين فلسطينيين، واثنى على الوحدات التي شاركت في العملية. وقال نتنياهو في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية: "في نهاية الأسبوع قامت قواتنا بتوجيه ضربة لمجموعة نفذت هجمات على إسرائيليين، وخططت لهجمات تستهدف مواطنين أبرياء. أريد أن أثني على الوحدات الخاصة والجيش وجهاز الأمن العام ، على تنفيذ عملية هامة تتمثل في التخلص من شخص كان يشكبة تتمثل في ضرب من يمس بنا وكل من يخطط للمس بنا ، وفي هذه الحالة تحقق الأمران". وتطرق نتنياهو للنفق الذي كشف النقاب عنه مؤخرا في قطاع غزة، ووظفه لتعزيز وجهة نظره بشأن المفاوضات مع الفلسطينيين، وقال: " هذه الأمور توضح أهمية الترتيبات الأمنية المشددة في كل تسوية مستقبلية".

نتنياهو يبارك جريمة جنين: سياستنا تتمثل في ضرب من يسعى لضربنا

بارك رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الجريمة التي ارتكبتها وحدات إسرائيلية خاصة  واسفرت عن استشهاد ثلاثة  ناشطين فلسطينيين، واثنى على الوحدات التي شاركت في العملية.

وقال نتنياهو في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية: "في نهاية الأسبوع قامت قواتنا بتوجيه ضربة لمجموعة نفذت هجمات على إسرائيليين، وخططت لهجمات تستهدف مواطنين أبرياء. أريد أن أثني على الوحدات الخاصة  والجيش  وجهاز الأمن العام ، على تنفيذ عملية هامة تتمثل في التخلص من شخص كان يشكبة  تتمثل في ضرب من يمس بنا وكل من يخطط للمس بنا ، وفي هذه الحالة تحقق الأمران".

وتطرق نتنياهو للنفق الذي كشف النقاب عنه مؤخرا  في قطاع غزة، ووظفه  لتعزيز وجهة نظره بشأن المفاوضات مع الفلسطينيين، وقال: " هذه الأمور توضح أهمية الترتيبات الأمنية المشددة في كل تسوية مستقبلية".


 

التعليقات