09/07/2014 - 17:10

نتنياهو: الهجمات ضد غزة ستتصاعد والجيش مستعد لكافة الاحتمالات

يعلون: العدوان على قطاع غزة سيتسع في الأيام القريبة المقبلة، والثمن الذي ستدفعه المنظمات سيكون غاليا جدا

نتنياهو: الهجمات ضد غزة ستتصاعد والجيش مستعد لكافة الاحتمالات

قال رئيس حكومة إسرائيل، بنيامين نتنياهو، في ختام مداولات أمنية  أجراها في مقر قيادة الجبهة الجنوبية للجيش الإسرائيلي، عصر اليوم الأربعاء، إن عدوان الاحتلال ضد قطاع غزة سيتصاعد وأن جيش الاحتلال مستعد لكافة الاحتمالات.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن نتنياهو قوله إنه "تقرر تصعيد الهجمات ضد حماس والمنظمات الإرهابية في غزة بشكل أكبر".

واعتبر نتنياهو أن "الجيش الإسرائيلي مستعد لكافة الاحتمالات. وحماس ستدفع ثمنا غاليا بسبب إطلاق الصواريخ باتجاه مواطني إسرائيل. وجيشنا قوي، والجبهة الداخلية صلبة وشعبنا متكتل. وهذا المزيج هو ردنا على المنظمات الإرهابية التي تسعى إلى المس بنا".

وأردف أن "العملية العسكرية ستتسع وتتواصل حتى يتوقف إطلاق الصواريخ على بلداتنا".

وشارك في المداولات في قيادة الجبهة الجنوبية كل من وزير الأمن، موشيه يعلون، ورئيس أركان الجيش، بيني غانتس، وقائد الجبهة الجنوبية، سامي ترجمان.

من جانبه، قال يعلون في وقت سابق اليوم، إن جيش الاحتلال سيواصل شن هجمات ضد القطاع وجباية "ثمن غال جدا من حماس".

وهدد يعلون بأن العدوان على قطاع غزة "سيتسع في الأيام القريبة المقبلة، والثمن الذي ستدفعه المنظمات سيكون غاليا جدا. وسنستمر في توجيه ضربات شديدة من الجو والبحر والبر ضد حماس والمنظمات الإرهابية الأخرى من أجل ضمان الأمن لمواطني إسرائيل".

وقال يعلون "إننا ندمر أسلحة وبنى تحتية ومنظومات سيطرة وتحكم ومؤسسات حماس ومباني حكومية وبيوت مخربين، ونقتل مخربين بمستويات قيادية مختلفة. وهذا النشاط سيستمر ويتصاعد. وبالنسبة لنا، فإن الحديث عن معركة ليست قصيرة، وعلينا الاستمرار في الحفاظ على طول نفس وصبر".
 

التعليقات