31/07/2014 - 07:22

وفد إسرائيلي زار القاهرة أمس لبحث وقف إطلاق النار

في موازاة الأنباء عن توسيع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، نقلت صحيفة “هآرتس” على صدر صفحتها الأولى أن وفداً إسرائيلياً زار القاهرة أمس الأربعاء لبحث وقف إطلاق النار في غزة.

وفد إسرائيلي زار القاهرة أمس لبحث وقف إطلاق النار
في موازاة الأنباء عن القرار بتوسيع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، نقلت صحيفة “هآرتس” على صدر صفحتها الأولى أن وفداً إسرائيلياً زار القاهرة أمس الأربعاء لبحث وقف إطلاق النار في غزة.
 
وشمل الوفد مبعوث رئيس الحكومة الإسرائيلية الخاص، يتسحاك مولخو، رئيس جهاز الأمن العام (شاباك) يورم كوهين، ورئيس القسم السياسي - الأمني في وزارة الأمن، عاموس غلعاد.
 
وذكرت الصحيفة أن الوفد وصل القاهرة لبحث التطورات في الاتصالات التي تجريها مصر مع الفصائل والسلطة الفلسطينية بشأن وقف إطلاق النار. وأضافت الصحيفة أن الوفد عاد مساءً إلى إسرائيل لنقل صورة التطورات لرئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن بموازاة زيارة الوفد للقاهرة، اجتمع المجلس الوزاري الأمني المصغر (كابينيت) لخمس ساعات دون أن تصدر عنه قرارات.
 
ونقلت الصحيفة عن موظف إسرائيلي رفيع المستوى شارك في الجلسة قوله إن الوزراء أعلنوا بالإجماع دعمهم استمرار ضرب حركة حماس في غزة بقوة والاستمرار في تدمير الأنفاق.
 

التعليقات