24/12/2014 - 17:59

نتنياهو: "سنرد بحزم وصرامة على كل من يحاول خرق الهدوء في الجنوب"

صرح رئيس الحكومة الإسرائيلي عصر اليوم الأربعاء، بعد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة صباح اليوم: "سياستنا واضحة – نرد بشكل حازم وصارم على أي محاولة لخرق الهدوء الذي حصلناه بعد الحملة العسكرية الجرف الصامد".

نتنياهو:

صرح رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو عصر اليوم الأربعاء، بعد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة صباح اليوم إن 'سياستنا واضحة – نرد بشكل حازم وصارم على أي محاولة لخرق الهدوء الذي حصلناه بعد الحملة العسكرية الجرف الصامد'.

وجاءت تصريحات نتنياهو عقب الاشتباك الذي حدث على حدود قطاع غزة صباح اليوم، وعلى أثره قامت جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف مدفعي وجوي على القطاع، أسفر عن استشهاد تيسير السميري، قائد وحدة المراقبة في كتائب القسام وإصابة جندي إسرائيلي برصاص قناص.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن قناصين فلسطينيين أطلقوا النار باتجاه قوات إسرائيلية كانت تقوم بأعمال دورية قرب السياج الحدودي في منطقة 'كيسوفيم'، وأن الأخيرة ردت على مصادر النيران بالقصف البري والجوي.

وأصدر الجيش الإسرائيلي تعليمات للمزارعين المستوطنين في ما يسمى بـ'المجلس الإقليمي أشكول' بوقف العمل قرب السياج الحدودي.

وأصدرت كتائب القسام بيانا عسكريا، وصل عــ48ـرب نسخة منه، نعت فيه تيسير يوسف مسلم السميري، البالغ من العمر 34 عاما، وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت النيران باتجاه منازل الفلسطينيين في المنطقة، ما أدى إلى وقوع إصابات، بعضها خطيرة.

التعليقات