19/01/2015 - 20:43

غنتس: الجيش الإسرائيلي مستعد لكل التطورات

غنتس يقول إن الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد، ويتابع كل التطورات، وعلى استعداد للمبادرة إلى العمل إذا اقتضى الأمر ذلك

غنتس: الجيش الإسرائيلي مستعد لكل التطورات

في حفل نظم في قاعدة 'هرتسوغ' في 'غليلوت' في تل أبيب، تجنب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، بني غنتس، مساء اليوم، الاثنين، التطرق مباشرة إلى الهجمات الأخيرة على سورية، والتي قتل فيها جنرال إيراني وعدد من قيادات حزب الله، إلا أنه أكد على 'جاهزية الجيش الإسرائيلي لكل التطورات'.

وقال غنتس إن الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد، ويتابع كل التطورات، وعلى استعداد للمبادرة إلى العمل إذا اقتضى الأمر ذلك.  

وأضاف أن هذا التصريح ليس مسألة خطاب، وإنما 'مسألة جاهزية حقيقة لكل التطورات التي قد تحصل بحرا وبرا وجوا.. من الأمام ومن الخلف'.

وقال أيضا إنه يعتمد على وحدات الجيش في مواجهة التحديات المستقبلية، سواء الفورية أو بعيدة المدى.. وأن الجيش قادر على مواجهة أي تحد في أي جبهة وبكل القوة المطلوبة'. على حد تعبيره.

تجدر الإشارة إلى أن إسرائيل رفضت حتى اللحظة الرد بشكل رسمي على الأحداث الأخيرة، والتي تم فيها إطلاق صاروخين من طائرة إسرائيلية أصابا مركبتين شمال القنيطرة، على بعد 7 كيلومترات من الحدود.

 

التعليقات