25/01/2015 - 23:47

الجيش الإسرائيلي يضع حواجز اسمنتية في المنطقة الحدودية الشمالية

بدأ الجيش الإسرائيلي بوضح حواجز اسمنتية على طول الممرات الأمنية في المنطقة الحدودية الشمالية وعلى طرقات المستوطنات المكشوفة من جهة الحدود اللبنانية خشية من عمليات استهداف. وقالت القناة الإسرائيلية الثانية أن العمل بدأ اليوم وقد يتواصل يوم غدا، بهدف حماية المركبات الإسرائيلية من نيران قد تستهدفها من الجانب الآخر للحدود. وكانت قوات الجيش الإسرائيلي أعلنت مساء اليوم حالة التأهب القصوى في بعد رصد أشخاص يقتربون من الشريط الحدودي، ودفعت بقوات كبيرة إلى المنطقة وأغلقت العديد من الطرقات وطلبت من سكان المنطقة التزام منازلهم. وبعد نحو ساعة أعلنت عودة الأمور لطبيعتها. وقالت القناة الإسرائيلية الثانية إن التقديرات في الأجهزة الأمنية هي أن مقاتلي حزب الله يحاولوت فحص مدى استعداد الجيش على طول الحدود، تمهيدا لعملية رد على قصف القنيطرة.

الجيش الإسرائيلي يضع حواجز اسمنتية في المنطقة الحدودية الشمالية

  بدأ الجيش الإسرائيلي بوضح حواجز اسمنتية على طول الممرات الأمنية في المنطقة الحدودية الشمالية  وعلى طرقات المستوطنات المكشوفة من جهة الحدود اللبنانية خشية  من عمليات استهداف.

وقالت القناة الإسرائيلية الثانية أن العمل بدأ اليوم وقد يتواصل يوم غدا، بهدف حماية المركبات الإسرائيلية من نيران قد تستهدفها من الجانب الآخر للحدود.

 وكانت قوات الجيش الإسرائيلي أعلنت مساء اليوم حالة التأهب القصوى في بعد رصد أشخاص يقتربون من الشريط الحدودي، ودفعت بقوات كبيرة إلى المنطقة وأغلقت العديد من الطرقات وطلبت من سكان المنطقة التزام منازلهم. وبعد نحو ساعة أعلنت عودة الأمور لطبيعتها.

وقالت القناة الإسرائيلية الثانية إن التقديرات في الأجهزة الأمنية هي أن مقاتلي حزب الله يحاولوت فحص مدى استعداد الجيش على طول الحدود، تمهيدا لعملية رد على قصف القنيطرة.

 

 

التعليقات