02/11/2015 - 10:45

أنباء عن قصف إسرائيلي لمواقع عسكرية سورية

نشرت مواقع إعلامية إسرائيلية، ما نسبته إلى مصادر سورية تتحدث عن أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قصفت مساء أمس الأحد، 3 مخازن أسلحة وصواريخ تتبع للجيش السوري على الحدود اللبنانية السورية...

أنباء عن قصف إسرائيلي لمواقع عسكرية سورية

نشرت مواقع إعلامية إسرائيلية، ما نسبته إلى مصادر سورية تتحدث عن أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قصفت مساء أمس الأحد، 3 مخازن أسلحة وصواريخ تتبع للجيش السوري على الحدود اللبنانية السورية.

وبحسب موقع "إن آر جي" الإسرائيلي، فإن الطائرات الإسرائيلية قصفت مواقع للجيش السوري وحزب الله اللبناني في جبال القلمون. وجاء أن المنطقة التي قصفت هي ممر لتهريب الأسلحة من سوريا إلى لبنان.

والجمعة، نشر موقع "واللا" عن مصادر إعلامية سورية، أن طائرات حربية إسرائيلية شنّت غارتين على ذات المواقع على جبال القلمون، وقال الموقع حينها إنها قصفت مخازن أسلحة للجيش السوري وحزب الله.

وفي هذا السياق أشار الموقع إلى أن قوات الجيش الروسي أقامت خط اتصال مباشر مع الجيش الإسرائيلي بهدف إجراء تنسيق بين الطرفين لمنع تصادم طائرات الطرفين.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير السابقة التي تحدثت عن غارات إسرائيلية في العمق السوري كانت قد أشارت إلى أن الغارات استهدفت إرساليات أسلحة معدة لحزب الله.

التعليقات