08/06/2016 - 23:17

شهود عيان: منفذا العملية تناولا الطعام كأنهما محاميان

مدير مطعم: كنت أجلس في المطعم عندما نهضا وبدءا بإطلاق النار. كلاهما أطلقا النار. وقبل ذلك طلبا شيئا ليأكلاه وتصرفوا كزبائن عاديين. وتحققت من جميع العاملين أنهما عاديان. كانا يحملان حقيبتين. لم يصرخا. أخرجا السلاح وبدءا بإطلاق النار

شهود عيان: منفذا العملية تناولا الطعام كأنهما محاميان

من مكان العملية، (أ ف ب)

ذكر شهود عيان في المنطقة التي وقعت فيها عملية إطلاق النار في مركز 'سارونا' التجاري بوسط تل أبيب، أن منفذا العملية الفلسطينيين، ويبدو أنهما من منطقة الخليل، دخلا مطعما وتناولا الطعام زكانا يرتديان بدلات، وبدا كأنهما محاميان، وبعد ذلك نهضا وأطلقا النار.

ونقل موقع 'يديعوت أحرونوت' الالكتروني عن مدير فرع مطاعم 'ماكس برنر، في 'سارونا'، إنه 'كنت أجلس في المطعم عندما نهضا وبدءا بإطلاق النار. كلاهما أطلقا النار. وقبل ذلك طلبا شيئا ليأكلاه وتصرفوا كزبائن عاديين. وتحققت من جميع العاملين أنهما عاديان. كانا يحملان حقيبتين. لم يصرخا. أخرجا السلاح وبدءا بإطلاق النار'.

وقالت شاهدت عيان تدعى آنا، إن 'المخرب خرج من المطعم وأطلق النار في كافة الاتجاهات، داخل المطعم وخارجه. وكانت هناك دماء على الأرض. شاهدت مصابين وهربت من هناك واختبأت. وجدت حانوتا ونزلت إلى هناك وكان الجميع على الأرض. شاهدت الدماء وشاهدته، النخرب. وأنا موجودة هنا في المكاتب ويوجد العديد من أفراد الشرطة وننتظر أن يسمحوا لنا بالخروج من هنا'.

اقرأ/ي أيضًا | تل أبيب: 3 قتلى وإصابة 8 بعملية إطلاق نار

ويذكر أن عملية إطلاق النار أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، بينهم أحد منفذي العملية الذي أصيب بجروح خطيرة، فيما ألقي القبض على منفذ العملية الثاني. 

التعليقات