31/10/2016 - 16:45

إطلاق نار صوب قوة عسكرية إسرائيلية بالجولان المحتل

فور حادث إطلاق الرصاص، استنفر جيش الاحتلال قواته إلى مكان الحادث المحاذي لمنطقة جبل الشيخ، وشرع بأعمال تمشيط بالمنطقة، فيما يواصل الفحص إذا ما كان إطلاق النار صوب الجيش كان مقصودا أو أن الحديث يدور إن إطلاق نار عن طريق الخطأ.

إطلاق نار صوب قوة عسكرية إسرائيلية بالجولان المحتل

تعرضت قوة عسكرية من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال نشاطها بالجولان السوري المحتل عصر اليوم الاثنين، إلى حادث إطلاق نيران من الجانب السوري، دون التبليغ عن أي أضرار بصفوف الجنود.

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية، القوة العسكرية التابعة للجيش وخلال نشاطها الاعتيادي بالقرب من منطقة وقف إطلاق النار تعرضت إلى إطلاق رصاص من جهة سورية دون تسجيل إصابات بصفوف الجنود.

 وفور حادث إطلاق الرصاص، استنفر جيش الاحتلال قواته إلى مكان الحادث المحاذي لمنطقة جبل الشيخ، وشرع بأعمال تمشيط بالمنطقة، فيما يواصل الفحص إذا ما كان إطلاق النار صوب الجيش كان مقصودا أو أن الحديث يدور إن إطلاق نار عن طريق الخطأ.

يذكر أن الجولان السوري المحتل شهد في الفترة الأخيرة حوادث إطلاق قذائف هاون من الأراضي السورية، فيما كان يرد الجيش الإسرائيلي بقصف داخل الأراضي السورية.

 ويشير سقوط القذائف في الجولان المحتل إلى أن الاشتباكات في المنطقة لم تتوقّف حتى بعد إعلان وقف إطلاق النار، الذي يشمل كافة الأراضي السوريّة، باستثناء تلك التي تخضع لسيطرة تنظيم "داعش."

التعليقات