26/01/2017 - 13:38

إطلاق نار على سيارة للمستوطنين قرب قلقيلية

أعلن جيش الاحتلال عن استنفار جنوده إلى المنطقة ونصب الحواجز، وباشرت القوات بعمليات التمشيط والبحث عن منفذ إطلاق النار، إلا أنها لم تنجح باعتقاله.

إطلاق نار على سيارة للمستوطنين قرب قلقيلية

أطلق مجهولون النار ظهر اليوم الخميس، على سيارة للمستوطنين عندما كانت تسافر على الشارع الاستيطاني شرق مدينة قلقيلية، حيث لم يبلغ عن إصابات أو أضرار، فيما تشتبه أجهزة الأمن الإسرائيلية بأن الحديث يدور عن عملية لدوافع قومية.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إن العملية وقعت ظهر اليوم، عندما أطلقت النار من قبل مجهول باتجاه سيارة مستوطن قرب قلقيلية

وأعلن جيش الاحتلال عن استنفار جنوده إلى المنطقة ونصب الحواجز، وباشرت القوات بعمليات التمشيط والبحث عن منفذ إطلاق النار، إلا أنها لم تنجح باعتقاله. 

وذكر الجيش إقدام مسلح فلسطيني على إطلاق النار على سيارة للمستوطنين كانت تسافر على شارع 55 بالقرب من قرية عزون قضاء قلقيلية، دون وقوع إصابات أو أضرار.

ومن الجدير ذكره، أن الاحتلال يشن منذ عدة أسابيع حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في عزون ومحافظة قلقيلية، واعتقل العشرات من الشبان بالإضافة إلى اقتحام المنازل وتفتيشها ونصب الحواجز على المحاور والطرقات الرابطة بين البلدات الفلسطينية.

التعليقات