14/03/2017 - 14:05

إضراب بالمدارس فوق الابتدائية احتجاجا على العنف ضد المعلمين

منظمة المعلمين أعلنت مؤخرا عن نزاع عمل بسبب موجة العنف ضد المعلمين. وترددت أنباء مؤخرا عن وضع حراسة شخصية على أربعة مدراء مدارس، بينهم عرب، بسبب تهديدات تعرضوا لها

إضراب بالمدارس فوق الابتدائية احتجاجا على العنف ضد المعلمين

أعلنت منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية اليوم، الثلاثاء، عن إضراب في المدارس الإعدادية والثانوية صباح غد، الأربعاء، بين الساعة الثامنة والساعة العاشرة، وذلك احتجاجا على تزايد أعمال العنف ضد المعلمين.

وقال رئيس منظمة المعلمين، ران إيرز، إنه 'نحذر منذ وقت طويل من العنف المتصاعد ضد جمهور المعلمين، وقد وصل بلغ السيل الزبى'.

وأضاف 'ماذا ننتظر، أن يقتل معلم لا سمح الله؟ قلوبنا مع عائلة الممرضة التي تم إحراقها بوحشية، ونحن نؤيد الإضراب الذي أعلن عنه جهاز الصحة بسبب هذا الحدث المزعزع. ودماء موظفي التربية والتعليم والسلك العام ليس مستباحا'.

وبين مظاهر العنف ضد المعلمين، تهديد والدة تلميذ في مستوطنة 'بسغات زئيف' في القدس المحتلة بقتل معلمة ابنها، حيث قالت للمعلمة إنها ستقتلها و'تقلع عينيها'.  

ويذكر أن منظمة المعلمين أعلنت مؤخرا عن نزاع عمل بسبب موجة العنف ضد المعلمين. وترددت أنباء مؤخرا عن وضع حراسة شخصية على أربعة مدراء مدارس، بينهم عرب، بسبب تهديدات تعرضوا لها. 

التعليقات