اعتقال 6 بينهم ضابط كبير بشبهة إقامة علاقات جنسية مع قاصرين

سُمح بالنشر أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت أمس ستة أشخاص، بينهم ضابط كبير في الجيش ومدير فريق بيتاح تيكفا لكرة القدم، عوفر تسباري، للاشتباه بأنه درجوا على إقامة علاقات جنسية مع عشرات الفتية القاصرين مقابل المال والهدايا

اعتقال 6 بينهم ضابط كبير بشبهة إقامة علاقات جنسية مع قاصرين

سُمح بالنشر، اليوم الأربعاء، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت أمس ستة أشخاص، بينهم ضابط كبير في الجيش ومدير فريق بيتاح تيكفا لكرة القدم، عوفر تسباري، للاشتباه بأنه درجوا على إقامة علاقات جنسية مع عشرات الفتية القاصرين مقابل المال والهدايا.

ويذكر أن شرطة السير اعتقلت تسباري، في 27 تشرين الثاني الفائت، بعد ضبطه برفقة فتى في ال17 من عمره في سيارة وهما عاريان، واشتبه بارتكاب مخالة جنسية بحق الفتى، وعندما حاول الهرب من المكان دهس شرطية.

وبعد مرور أسبوع، تم اعتقال ثلاثة فتية أثناء اقتحامهم لحانوت في مدينة حولون بهدف السرقة. وتبين أن أحدهم هو الفتى نفسه الذي ضبط بسيارة تسباري، الذي قال للمحققين إنه اختلف مع تسباري بشأن المبلغ الذي سيتقاضاه مقابل 'خدمات جنسية'. من هنا أمسكت الشرطة طرف خيط للقضية.

وبدأ حجم القضية يتضح في أعقاب استعادة معطيات هاتف تسباري الخليوي والرسائل التي تم إرسالها منه. وتبين أنه درج على إقامة علاقات جنسية مع قاصرين، تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاما، مستغلا مكانته في فريق كرة القدم.

وكشف 15 قاصرا تم التحقيق معهم عن أسماء 5 أشخاص آخرين أقاموا معهم علاقات جنسية، أحدهم هو ضابط برتبة رفيعة ويتولى منصبا رفيعا في وحدة سرية، وهو مشتبه بإقامة علاقات جنسية ممنوعة.

التعليقات