شركة إسرائيلية ستسقي القرية الأولمبية في أثينا مقابل مبلغ مليون يورو

ستقوم شركة "نتافيم" الإسرائيلية، من كيبوتس حتسريم بالنقب، بري القرية الأولمبية في أثينا بواسطة مد 2 مليون متر من أجهزة الري إلى القرية الأولمبية ومحيطها مقابل مليون يورو

شركة إسرائيلية ستسقي القرية الأولمبية في أثينا مقابل مبلغ مليون يورو
ستقوم شركة "نتافيم" الإسرائيلية، من كيبوتس حتسريم بالنقب، بري القرية الأولمبية في أثينا بواسطة مد 2 مليون متر من أجهزة الري إلى القرية الأولمبية ومحيطها مقابل نحو مليون يورو. وكانت الشركة فازت بـ 24 مناقصة تم الإعلان عنها في إطار الإستعدادات للأولمبيادا التي ستقام الشهر القادم.

وستقوم الشركة بمد أجهزة الري بواسطة التنقيط المتخصصة فيها، وأجهزة رقابة وتصفية متطورة. وسيقوم عمال الحدائق في القرية الأولمبية بمراقبة منظومة الري بواسطة أجهزة متطورة، تم تصديرها بواسطة شركة "نتافيم".

وكانت السلطات اليونانية استثمرت مبلغ 22 مليون يورو حتى اليوم في إطار تطويرها للحدائق وأجهزة الري في القرية الأولمبية والمنطقة المحيطة بها.

وقال أهرون فيلس، مدير عام الشركة، إن حجم مبيعات شركة "نتافيم" في اليونان إرتفع في العام الأخير بنسبة 40%.
تأسست شركة "نتافيم" في العام 1965 في كيبوتس حتسريم بالنقب، حيث تحولت طريقة الري بالتنقيط التي استحدثتها إلى رائدة في العالم، حيث يتم تصديرها حاليًّا إلى عشرات الدول في العالم. والشركة هي بملكية الكيبوتسات حتسريم، ماغيل ويفتاح، وتعمل اليوم في 112 دولة مع عائد سنوي يصل إلى 265 مليون دولار. لشركة "نتافيم" 32 شركة و-12 مصنعًا للانتاج في أنحاء العالم، ويعمل فيها 2000 عامل.

التعليقات