نفي فلسطيني للاتفاق المزعوم على اقامة كازينو في ايلي سيناي

-

نفي فلسطيني للاتفاق المزعوم على اقامة كازينو في ايلي سيناي

نفت السلطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، بشكل قاطع ما روجه رجل الاعمال الاسرائيلي شموئيل بلاطو شارون حول وجود اتفاق بينه وبين وزراء في السلطة الفلسطينية على اقامة كازينو في مستوطنة ايلي سيناي، عقب الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة

وقال غسان الخطيب، وزير التخطيط لدى السلطة الفلسطينية " إن هذه المعلومات تفتقد الى الصحة موضحا ان هناك تصورات فلسطينية لكيفية الاستثمار الاقتصادي وفق الأولوية الفلسطينية للمناطق التي سيتم اخلاؤها .

واشار الى ان مجلس الوزراء الفلسطيني سيقر خلال جلسته اليوم ، المخطط الاقليمي لكيفية استعمال الاراضي التي سيتم اخلاؤها سواء لغايات الزراعة او السياحة او الصناعة او غير ذلك، موضحا ان هذا كله قائم على اساس مخطط هيكلى استمر العمل به مدة 10 أشهر من ممثلي كافة الوزارات وباشراف وزارة التخطيط.

واكد فى تصريحات له انه ليست لدى السلطة الفلسطينية خطط لمشاركة مستثمرين من هذا النوع .

وكان شموئيل بلاطو شارون، عضو الكنيست السابق، قد روج امس، وفي تصريح للاذاعة الاسرائيلية صباح اليوم، ان وزراء في السلطة الفلسطينية وافقوا على اقامة كازينو في مستوطنة ايلي سيناي شمال قطاع غزة بعد اخلاءها .

وزعم بلاطو شارون أن الفكرة تشمل إقامة كازينو وفندق وأن السلطة الفلسطينية ستساعده في إستصدار التراخيص اللازمة مشيرا الى ان وزراء في السلطة تبنوا الفكرة!!

التعليقات