Orange تفتتح مركزين للخدمة والمبيعات في أم الفحم وشفاعمرو ذوي معايير عالمية

عقد يوم الاربعاء حفل افتتاح مركزين جديدين لشركة اورانج أم الفحم وشفاعمرو لينضموا إلى عشرات نقاط الخدمة والبيع التابعة لاورانج في القرى والبلدات العربية. وقد حضر الافتتاح مدير عام شركة بارتنر,السيد حاييم رومانو, العشرات من رجال المجتمع، رؤساء وأعضاء بلديات ومجالس محلية بالإضافة لرجال الأعمال ولصحاب المصالح التجارية في المنطقة وذلك استمرارا لتواصل Orange مع مستهلكيها وزبائنها في كافة أرجاء المجتمع العربي.

 Orange تفتتح مركزين للخدمة والمبيعات في أم الفحم وشفاعمرو ذوي معايير عالمية

 

عقد يوم الاربعاء حفل افتتاح مركزين جديدين لشركة اورانج  أم الفحم وشفاعمرو لينضموا إلى عشرات نقاط  الخدمة والبيع التابعة لاورانج في القرى والبلدات العربية. وقد  حضر الافتتاح مدير عام شركة بارتنر,السيد  حاييم رومانو,  العشرات من رجال المجتمع، رؤساء وأعضاء بلديات ومجالس محلية بالإضافة لرجال الأعمال ولصحاب المصالح التجارية في المنطقة  وذلك استمرارا لتواصل Orange  مع  مستهلكيها وزبائنها في كافة أرجاء المجتمع العربي.
 
 يشار إلى أن Orange  تعمل على إقامة مراكز خدمة وبيع جديدة باستمرار للمجتمع العربي للتواصل المباشر والوصول إلى الزبائن والمستهلكين أينما كانوا, للتسهيل عليهم الخدمة وتوفير الإمكانيات التكنولوجية المتطورة بحسب معايير عالمية.
 
اسعد سلامة, مدير مركز Orange في شفاعمرو وامير مصالحة مدير مركز Orange في ام الفحم عبرا عن سعادتهما الكبرى بتوسيع نطاق اعمال اورانج في المجتمع العربي واستقبلوا الحاضرين بتالق   وحسن الاستقبال . هذا وتبادل رئيس بلدية شفاغمرو السيد , ناهض خازم ونائب رئيس بلدية ام الفحم  السيد مصطفى غليون كلمات الترحيب مع ضيفهم مدير عام شركة بارتنر حيث تواعدوا باستمرار العلاقات من اجل مصلحة المجتمع العربي وشركة Orange.
 
وفي حديث مع مدير عام شركة Orange, حاييم رومانو قال:" نحن مستمرون باستثمارنا في المجتمع العربي, نتواصل مع زبائننا أينما كانوا, في كل مكان وزمان ونقدم لهم أفضل الخدمات وإمكانيات التواصل بمعايير عالمية والأكثر تقدما تكنولوجيا . طبعا إلى جانب الموارد البشرية النوعية التي يتم اختيارها لتلبية حاجات الزبائن والمستهلكين بحسب معايير عالية ورفيعة المستوى.  
 
وأضاف بقوله:" إن إقامة مراكز جديدة للمجتمع العربي تعتبر من أهم مشاريع الشركة الهادفة بالتواصل وتقديم أفضل الخدمات للزبائن وتوفير إمكانيات الوصول إليهم أينما كانوا. سنطور أكثر فأكثر  خدمة الزبائن وتواصلنا مع كافة المستهلكين مستقبلا لنحافظ على عائلة اورانج والدفيئة التكنولوجية الأكثر تطورا في العالم.
 
رئيس بلدية شفاعمرو, السيد ناهض خازم أعرب عن سعادته بالاهتمام لمدينة شفاعمرو والتواصل الدائم الذي تجريه شركة Orange  من خلال إقامة مركز خدمة ومبيعات بمعايير عالية المستوى. يشرفني ان استضيف مدير عام شركة بارتنر السيد حاييم رومانو وشركائه في مثل هذه المناسبة السعيدة على آملا بالتواصل الدائم وإقامة المشاريع المهمة للمدينة.
 
أما نائب رئيس بلدية ام الفحم, السيد مصطفى  غليون صرح للصحافة قائلا:" تسعدنا المشاركة بأهم المشاريع الهادفة لمصلحة المدينة, ونطمح للمزيد من التعاون لتطوير العلاقة بين شركة Orange  وزبائنها من ام الفحم. إن إقامة  مركز خدمة ومبيعات Orange  في مدينة ام الفحم تعتبر من أهم الخطوات الهادفة تقليص نسبة البطالة في المدينة من جهة , وتوفير أفضل الخدمات وأجودها لسكان المدينة من جهة أخرى. أتمنى التواصل الدائم بيننا وبين شركة Orange.
 
سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين, العربي والروسي قال:" تقود Orange في السنوات الأخيرة ثورة جديدة في عالم الاتصالات على خطى توجه تسويقي مغاير ومميز. هذا التميز يكبر ليصل لمعايير عالمية الأكثر تطورا وتقدما. يشار إلى أن إقامة مراكز خدمة وبيع لشركة Orange  في المجتمع العربي تنبع من فهم  الحاجة لتوفير الإمكانيات له. ستستمر شركة Orange  بريادة المجتمع العربي من مختلف زبائنه من قطاع الأعمال , الزبائن الخصوصيين, وزبائن الكرت وإعطاءهم الخدمة المتطورة , النوعية وبمعايير عالمية. 
 

التعليقات