" برامج Orange unlimited ملائمة للمستهلك وللعائلة العربية من حيث الاستهلاك والدفع الشهري"!

يمكن للزبون الانضمام للبرامج الجديدة مقابل دفع 135 شيقل جديد يشمل مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة وتصفح انترنت G1 . اضافة الى ذلك, تطلق Orange امكانية جديدة لانضمام الزبائن لخدمات الهاتف البيتي والتكلم دون حدود فقط بـ35 شيقل جديد شهريا ً مع الحفاظ على ذات الرقم الخاص بالزبون.

في الاسبوع الماضي, انطلقت شركة Orange ببرامج جديدة تحتوي على مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة, للهواتف الخلوية والبيتية على حد سواء. تاتي هذه البرامج لتتلائم مع التغييرات في سوق الاتصالات وخفض الاسعار الخلوية الحاد وملائمة للتنافس الآخذ بالازدياد يوما بعد يوم.

يمكن للزبون الانضمام للبرامج الجديدة مقابل دفع 135 شيقل جديد يشمل مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة وتصفح انترنت G1 . اضافة الى ذلك, تطلق Orange امكانية جديدة لانضمام الزبائن لخدمات الهاتف البيتي والتكلم دون حدود فقط بـ35 شيقل جديد شهريا ً مع الحفاظ على ذات  الرقم الخاص بالزبون.

سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي قال:" لا يفاجئنا بحث العديد من الزبائن عن حلول وبرامج كالـ unlimited. في الحقيقة, يتكلم الزبون دون حدود , يرسل  رسائل قصيرة غير محدودة ويتصفح الانترنت براحة كبيرة وملائمة لحاجاته من خلال اجهزة متطورة وباسعار وافرة وحصرية وبدفع موحد ودون مفاجآت مع ملائمة الميزانية على الصعيد الشخصي والعائلي. القيمة المضافة هي الهاتف البيتي حيث يمكن للزبون الاحتفاظ برقمه الخاص والتكلم دون حدود بتكلفة 35 شيقل جديد للشهر. هذه هي بالفعل ثورة حقيقية الشاملة لكافة حاجات افراد العائلة. 

وأضاف سلام شرقية عن خفض اسعار الاجهزة الخلوية:"مع انطلاق جهاز Galaxy S 3  والذي ينضم لمجموعة الاجهزة الخلوية المتطورة وخفض الاسعار , نحن نشكل جزءا كبيرا من ثورة السمارتفونات السائدة بين صفوف الشباب العرب منذ سنتين وأكثر, فان جهاز تفعيل الاندرويد وخاصية الجهاز تؤكد وجود جهاز خاص ومتميز مع رزمة وافرة وملائمة لكافة افراد العائلة.  

التعليقات