ارتفاع أسعار الوقود بنسبة 2% في البلاد يوم السبت الأول من آذار

من المتوقع ان تشهد أسعار الوقود ، يوم السبت مطلع شهر آذار القادم ، ارتفاعا بنسبة 2% ، أي بزيادة عما هو الآن بما يتراوح بين 15-20 أغورة للتر الواحد من البنزين من فئة (95 اوكتان)" البالغ سعره حالياً 7:83 شيقل ، فيما سيرتفع سعر السولار بـ 12 اغورة ايضاً. يذكر ان القرار النهائي بشأن رفع أسعار سيصدر في أواخر شباط الحالي، وان الأمر منوط بسعر صرف الدولار وبأسعار النفط في اوروبا. ويشار الى انه استناداً الى التغيرات في اسعار صرف الدولار واسعار النفط في الأسواق ، فان حساب سعر لتر البنزين يمكن أن يبلغ قرابة ثمانية شواقل تقريبا.

ارتفاع أسعار الوقود بنسبة 2% في البلاد يوم السبت الأول من آذار

من المتوقع ان تشهد أسعار الوقود ، يوم السبت مطلع شهر آذار القادم ، ارتفاعا بنسبة 2% ، أي بزيادة عما هو الآن بما يتراوح بين 15-20 أغورة للتر الواحد من البنزين من فئة (95 اوكتان)" البالغ سعره حالياً 7:83 شيقل ، فيما سيرتفع سعر السولار بـ 12 اغورة ايضاً.
يذكر ان القرار النهائي بشأن رفع أسعار سيصدر في أواخر شباط الحالي، وان الأمر منوط بسعر صرف الدولار وبأسعار النفط في اوروبا.

ويشار الى انه استناداً الى التغيرات في اسعار صرف الدولار واسعار النفط في الأسواق ، فان حساب سعر لتر البنزين  يمكن أن يبلغ قرابة ثمانية شواقل تقريبا.
 

التعليقات