مصرع شخصين بحادث طرق في الأغوار

لقي رجل وامرأة في الستينات من عمريهما، مصرعهما متأثرين بجراحهما الحرجة في حادث طرق على شارع 90 بالقرب من قرية العوجا في منطقة الأغوار، صباح اليوم الأربعاء

مصرع شخصين بحادث طرق في الأغوار

من مكان الحادث، صباح اليوم

لقي رجل وامرأة مصرعيهما متأثرين بجراحيهما الحرجة في حادث طرق وقع على شارع 90 بالقرب من قرية العوجا في منطقة الأغوار، صباح اليوم الأربعاء.

وجاء في التفاصيل أن الحادث نجم عن اصطدام بين شاحنة وسيارة خصوصية، لأسباب لم تعرف بعد، ما أسفر عن مصرع الرجل والمرأة، وهما في الستينيات من العمر.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، أنه "تلقى بلاغا عند الساعة 11:13 حول وقوع حادث طرق بمحاذاة العوجا، وقدم طاقم طبي الإسعافات الأولية لمصابين يعانيان جروحا حرجة بيد أنه جرى إقرار وفاة الرجل متأثرا بجروحه الخطيرة".

وأضاف أنه "قدم الطاقم الطبي عمليات الإنعاش والإسعافات الأولية لمصابة عانت جراحا حرجة إثر الحادث، ولاحقا أقر وفاتها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها؛ فيما أحيل سائق الشاحنة بحالة طفيفة إلى المستشفى لتلقي العلاج".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

هذا، ويستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 289 شخصا بينهم 95 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية اليوم الأربعاء.

التعليقات