ضحية خامسة من نفس العائلة: قتيل في أم الفحم

قُتل الطبيب طارق زياد جعو (42 عاما) متأثرا بجروحه الخطيرة في جريمة إطلاق نار خلال تواجده بسيارته مع زوجته وطفلهما (عمره 3 أيام) في شارع المرمالة بمدينة أم الفحم، ظهر اليوم الجمعة.

ضحية خامسة من نفس العائلة: قتيل في أم الفحم

من مكان الجريمة بأم الفحم، اليوم

قُتل الطبيب طارق زياد جعو (42 عاما) متأثرا بجروحه الخطيرة في جريمة إطلاق نار خلال تواجده بسيارته مع زوجته وطفلهما (عمره 3 أيام) في شارع المرمالة بمدينة أم الفحم، ظهر اليوم الجمعة.

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية له في المكان، ونقلته إلى المستشفى، بيد أنه جرى إقرار وفاته في وقت لاحق بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

الضحية طارق زياد جعو

ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن المصاب كان في سيارته بأم الفحم مع زوجته وابنهما الذي رزقها به قبل ثلاثة أيام في طريق عودتهم من المستشفى. وأطلق مجرم وابلا من الرصاص عليه وهو داخل السيارة ثم فر من المكان.

كما ذُكر أن عائلة القتيل فقدت أربعة أشخاص في جرائم قتل خلال أقل من عامين.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، وعلى ما يبدو، فإن خلفيتها جنائية.

بلدية أم الفحم تعلن الحداد غدا السبت

وجاء في بيان لبلدية أم الفحم "فجعت بلدنا بحادث إطلاق نار أدى إلى مقتل مدير نادي المسنين أبو لاحم، د. طارق زياد حمد أبو جعو، الشاب الخلوق والمهذب والمحبوب من الجميع، الحادث الذي هز كل صغير وكبير في بلدنا، وذلك خلال عودته هو وزوجته من المستشفى يحملون معهم مولودهم ابن الثلاثة أيام.

واستنكرت بلدية أم الفحم وأدانت الحادث الإجرامي الوحشي، وطالبت الشرطة "بالكشف عن الجناة المجرمين، بدلا من أن تعتقل الشرفاء والوطنيين والغيورين على وطنهم وبلدهم وتطلق النار عليهم، فأي قلب وأي عقل يحمل هذا المجرم المهووس الذي أطلق النار على المغدور ليقتله أمام زوجته ويحرمه من رؤية ابنه المولود ابن الثلاثة أيام".

وأعلنت البلدية عن يوم حداد في المدينة غدا السبت، حدادا وحزنا على الفقيد المرحوم طارق أبو جعو.

38 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

وبلغ عدد القتلى العرب في البلاد منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم 38 قتيلا، يشمل الضحية من يركا، وهم: مأمون رباح (21 عاما) من جديدة المكر، فواز دعاس (56 عاما) من الطيرة، سليمان نزيه مصاروة (25 عاما) من كفر قرع، بشار زبيدات (18 عاما) من بسمة طبعون (برصاص الشرطة)، محمد مرار (67 عاما) من جلجولية، صائب عوض الله أبو حماد (21 عاما) من الدريجات بالنقب، محمّد ناصر جعو إغباريّة من أم الفحم (21 عامًا)، محمد أبو نجم (40 عاما) من يافا، أدهم بزيع (33 عاما) من الناصرة، أحمد حجازي ومحمود ياسين من طمرة (برصاص الشرطة)، سعيد محمد النباري (23 عاما) من حورة، حلمي خضر جربان (77 عاما) من جسر الزرقاء، وليد ناصر (32 عاما) من الطيرة، لؤي إدريس (25 عاما) من طمرة، خالد حصري (35 عاما) من عكا، محمد عدس (15 عاما) من جلجولية، محمد إياد قاسم (27 عامًا) من الطيرة، ليث نصرة (19عاما) ومحمد خطيب (23 عاما) من قلنسوة، عرفات اللداوي من اللد ومنير عنبتاوي (33 عاما) من حيفا (برصاص الشرطة)، عز الدين عمرية (20 عاما) من إبطن، حافظ رمزي صنع الله (26 عاما) وأحمد علي صنع الله (23 عاما) من دير الأسد، سهى منصور (38 عاما) من الطيرة، شافع وصلاح أبو حسين من باقة الغربية، محمد عودة العابسة (الصغايرة) من قرية رخمة (برصاص الجيش)، رمضان أبو لطيف (20 عاما) من رهط، إياد خالد العلي سعيفان (41 عاما) من الناصرة، رونيت عامر حبيش من يركا، حاتم الجاروشي (42 عاما) من الرملة، سند عيسى دحلة (16 عاما) من طرعان، موسى حسونة من اللد (برصاص مستوطن)، رمزي برقيني من الرينة، محمد كيوان (17 عاما) من أم الفحم (برصاص الشرطة) وطارق جعو من أم الفحم.

يُذكر أن الحصيلة لا تشمل ضحايا جرائم القتل في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

التعليقات