24/07/2021 - 14:32

قتيل وأربعة مصابين في شجار جنوبي الخليل

قتل شخص وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة، في شجار نشب في مدينة يطا جنوب الخليل، في الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم، السبت.

قتيل وأربعة مصابين في شجار جنوبي الخليل

توضيحية (أ ب أ)

قتل شخص (52 عاما) وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة، في شجار نشب في مدينة يطا جنوب الخليل، في الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم، السبت.

وذكرت مصادر طبية أن "مواطنا فلسطينيا قتل بعيار ناري أصابه في رقبته، خلال شجار عائلي وقع قرب مستشفى يطا الحكومي في الخليل".

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ارزيقات، في بيان صحافي، إن "النيابة العامة باشرت بإجراء التحقيق، فيما باشرت الشرطة بالبحث والتحري في ملابسات وفاة المواطن المذكور".

وذكر أنه "بناء على اتصال ورد لغرفة عمليات شرطة الخليل حول نشوب شجار في يطا، تحركت قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية لمكان الشجار".

وأوضح أن الشجار "أسفر عن إصابة خمسة مواطنين بالرصاص، وجرى نقلهم إلى المستشفى الأهلي، ووصفت جروح أحدهم بالخطيرة".

وتابع أن "الأطباء في المستشفى الأهلي أعلنوا لاحقا عن وفاة أحد المصابين متأثرا بجروحه".

وبيّن ارزيقات أن "النيابة العامة أمرت بالتحفظ على جثمان المتوفى وإحالته لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة".

وفي 15 تموز/ يوليو الجاري، قتلت امرأة (42 عاما) من بلدة سموع جنوب مدينة الخليل، جراء تعرضها لإطلاق نار خلال شجار عائلي.

ولفتت مصادر محلية وأمنية، حينها، إلى أن الشجار وقع في منطقة السيميا في بلدة السموع جنوب الخليل، واستخدمت فيه الأسلحة وأطلقت خلاله الأعيرة النارية.

التعليقات