حيفا: تشييع حاشد للشبّان الثلاثة ضحايا حادث الطرق

شيّعت جماهير غفيرة من حيفا وخارجها، مساء اليوم الأحد، الشبان الثلاثة، ضحايا حادث الطرق الذين لاقوا مصارعهم في حادث انقلاب سيارة على شارع 70 قرب مفرق مدينة طمرة الرئيسي، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت.

حيفا: تشييع حاشد للشبّان الثلاثة ضحايا حادث الطرق

خلال تشييع جثامين الشبان

شيّعت جماهير غفيرة من حيفا وخارجها، مساء اليوم الأحد، جثامين الشبان الثلاثة، ضحايا حادث الطرق الذين لاقوا مصارعهم في حادث انقلاب سيارة على شارع 70 قرب مفرق مدينة طمرة الرئيسي، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت.

وشارك في التشييع أهالي المدينة، بالإضافة إلى وافدين من خارجها، وبمشاركة قادة سياسيين. وتذمّر بعض الأهالي مما عدّوه تأخرًا بتسليم الجثامين، من قِبل معهد الطبّ الشرعي "أبو كبير".

ولقي الشبان محمود قلق وراجح حجازي وماهر حماد (22 عاما)، مصارعهم في الحادث، في حين تُشير معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 331 شخصا بينهم 99 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على شوارع البلاد، منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم الخميس الماضي.

ضحايا الحادث

وانطلق مواكب المشيّعين من منازل الشبان الثلاثة، وتمّت مواراتهم الثرى في المقبرة الإسلامية في المدينة، بعد تأدية الصلاة هناك.

مشاركون في التشييع

وانحرفت السيارة التي كان يستقلّها الشبان عن مسارها، لأسباب لم تتضح بعد، ما أدى إلى انقلابها إلى حاشية الشارع، ما تسبب بمصرع الثلاثة.

التعليقات