مصرع مسنّ جرّاء حريق اندلع بمنزل في مجد الكروم

لقي مسن يبلغ من العمر 68 عاما، مصرعه، بعد وقت وجيز من إصابة حرجة تعرّض لها، جرّاء حريق اندلع في منزل مكوّن من 4 طوابق، في بلدة مجد الكروم بالشاغور، مساء اليوم الأربعاء.

مصرع مسنّ جرّاء حريق اندلع بمنزل في مجد الكروم

أثناء اشتعال أجزاء من المنزل

لقي عاطف خطيب الذي يبلغ من العمر 68 عاما، مصرعه، بعد وقت وجيز من إصابة حرجة تعرّض لها، جرّاء حريق اندلع في منزل مكوّن من 4 طوابق، في بلدة مجد الكروم بالشاغور، مساء اليوم الأربعاء.

وقالت سلطة الإطفاء والإنقاذ في بيان مقتضب، إن طواقمها "تعمل على تخليص عالقين جراء حريق في منزل من طابقين ببلدة مجد الكروم". وأضاف البيان أن "المعلومات الأوليه تشير إلى حريق في ’عريشة’ خشبية (سقف خشبيّ) في المنزل"، لافتا إلى أن الطواقم تعمل على "تخليص عالقين من بينهم إصابات، جراء استنشاق الدخان".

وبعد ذلك بوقت وجيز، جاء في التفاصيل بأنه لم يُعثَر على عالقين، وأنه تم تخليص مصاب قبل وصول الطواقم، نُقِل للمشفى لاستكمال تلقي العلاج.

ضحية الحادث عاطف خطيب

وفي ما يخص المصاب، فقد ذكر الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان اندلاع الحريق، أنّ أفراده نقلوا مسنا يبلغ من العمر 68 عاما، أُصيب جرّاء استنشاق الدخان، ولاحقا أُعلنَت وفاته هناك، بعد أن باءت محاولات الإبقاء على حياته بالفشل.

بعيد إخماد النيران

وأضاف أحد أفراد الطاقم: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، تم إنقاذ رجل فاقد للوعي، ومع علامات استنشاق الدخان. وضعناه في وحدة العناية المركزة وبدأنا في إجراء عمليات إنعاش متقدمة له، ونقلناه إلى المستشفى مع الاستمرار في إجراء عمليات الإنعاش، فيما كانت حالته حرجة".

التعليقات