مصرع عاملين في غور الأردن وهرتسليا

لقي عاملان مصرعيهما اليوم، الإثنين، الأول في أحد المصانع جنوب بحيرة طبرية بمنطقة غور الأردن، والآخر في مدينة هرتسليا.

مصرع عاملين في غور الأردن وهرتسليا

توضيحية (تصوير نجمة داود الحمراء)

لقي عاملان مصرعيهما اليوم، الإثنين، الأول في أحد المصانع جنوب بحيرة طبرية بمنطقة غور الأردن، والآخر في مدينة هرتسليا.

ووفقا للشرطة فإن العامل الذي لقي مصرعه في حادث العمل من سكان مدينة حيفا، في مصنع للطوب في كيبوتس "ربيد" بالقرب من طبرية.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن 'مركز الاستعلامات تلقى بلاغا، الساعة 6:59، حول عامل أصيب خلال عمله في مصنع بمنطقة نفوذ المجلس الإقليمي'عيمك هيردين'. وقدم مسعفون ومضمدون العلاجات الأولية للمصاب وأجروا له عمليات إنعاش، وأقرت في نهايتها وفاته في المكان، بعد أن عانى إصابات عدة".

ونقل عن المسعف، موران أبو شقارة، تصريحه بأن "العامل كان فاقدا للوعي ويعاني من إصابات بالغة الخطورة. قدمنا له العلاج الطبي وأوقفنا نزف الدم وأجرينا عمليات إنعاش، لكن الإصابة كانت مميتة واضطررنا لإقرار وفاته في المكان".

وفي هرتسليا، حاولت طواقم الإنقاذ، بعد ظهر اليوم، إنقاذ عامل (22 عاما) بعد انهيار جدار عليه في ورشة ترميمات، إذ وصلت الى المكان الطواقم الطبية التابعة لـ"نجمة داود الحمراء" واتحاد الإنقاذ (إيحود هتسلاه)، وأخرجت العامل من تحت الركام، وأقرت وفاته.

وفي حادث عمل آخر، أصيب عامل بجروح خطيرة إثر سقوطه عن ارتفاع في مدينة ريشون لتسيون، اليوم.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأنّ "مركز الاستعلامات 101 في منطقة أيالون تلقى بلاغا، الساعة 10:43، عن سقوط عامل من علو في مدينة ريشون لتسيون. وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية للمصاب (18 عاما)، ووصفت جروحه بالخطيرة مع إصابته بالرأس، وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى شيبا في تل هشومير".

وفتحت الشرطة ملفات للتحقيق في ملابسات الحوادث وأبلغت ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) بالحادث وفقا للمقتضى.

التعليقات