مصرع شخصين وإصابة ثالث بجراح خطيرة في حادث طرق قرب إبطن

وقع الحادث على شارع رقم 762 قرب إبطن الواقعة إلى الجنوب الشرقي من مدينة حيفا، من جراء تصادم مركبتين وجها لوجه، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران في إحداها.

مصرع شخصين وإصابة ثالث بجراح خطيرة في حادث طرق قرب إبطن

من موقع الحادث قرب إبطن (تصوير: الطواقم الطبية)

لقي شخصان مصرعهما، مساء اليوم، الإثنين، في حادث طرق وقع قرب بلدة إبطن، أسفر كذلك عن إصابة شخص بجراح خطيرة.

وعُلم أن الحادث وقع على شارع رقم 762 قرب إبطن الواقعة إلى الجنوب الشرقي من مدينة حيفا، من جراء تصادم مركبتين وجها لوجه، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران في إحداها.

وأسفر الحادث عن مصرع الشاب فايز منير حلف (22 عاما)، والسيدة مالكة خوالد زبيدات (51 عاما)، كما أسفر عن إصابة شخص ثالث بحروح خطيرة.

وأفادت مصادر محلية بأن الضحايا من بلدتي الزبيدات وعرب الحلف اللتين تقعان قرب بسمة طبعون.

وكانت الطواقم الطبية قد أفادت بأنها أقرت وفاة الشاب في موقع الحادث، في حين نقلت طواقم الإسعاف رجلا وامرأة في الخمسينات من العمر، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، وهما في حالة "غير المستقرة".

وفي وقت لاحق، أعلن مستشفى "رمبام" إقرار وفاة المصابة إثر فشل عمليات الإنعاش التي أجريت لها، وأوضح المستشفى أن المصاب الثالث يخضع للعلاج وهو بحالة "شديدة الخطورة".

ضحية الحادث فايز منير حلف

وأفاد المسعفون بأنهم عملوا "على تخليص عالق من مركبة أصيب جراء حادث طرق صعب بين سيارتين بالقرب من أنفاق شارع رقم 6 المتجه شمالا، على شارع رقم 762".

ولفت المسعفون إلى أن "المركبة التي علق بداخلها الشاب اشتعلت بها النيران من جراء الحادث، واتضح أن المصاب فارق الحياة قبل تخليصه".

ضحية الحادث مالكة خوالد زبيدات

ويستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق أن 255 شخصا، بينهم 84 شخصا من المجتمع العربي، قد لاقوا مصارعهم في حوادث الطرق المختلفة منذ مطلع العام الجاري، ولغاية 29 أيلول/ سبتمبر الماضي.

وبحسب المعطيات الرسمية، لقي 369 شخصا في البلاد مصارعهم بحوادث الطرق في العام 2021، فيما لقي 306 مصارعهم في حوادث الطرق في العام 2020، و355 في العام 2019.

التعليقات