الطيبة: مقتل شاب وإصابة آخر في جريمة إطلاق نار

أُصيب شابان في الطيبة بإطلاق نار بعد مطاردة بين سيارتين في المدينة، ليُعلَن عن وفاة أحدهما بعيد الجريمة بوقت وجيز، بعد أن باءت محاولات إتقاذ حياته بالفشل.

الطيبة: مقتل شاب وإصابة آخر في جريمة إطلاق نار

من المكان، بعيد ارتكاب الجريمة ("عرب 48")

قتل الشاب سند الشيخ علي مصاروة (30 عاما) وأصيب آخر بجروح متوسطة، من جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في مدينة الطيبة، مساء اليوم، الإثنين.

ضحية جريمة القتل، سند الشيخ علي مصاروة

وأفاد مراسل "عرب 48" بأن جريمة إطلاق النار ارتُكبت بالقرب من مسجد "خالد بن الوليد" في المدينة، مشيرا إلى أن إطلاق النار سبقه مطاردة بين سيارتين، تخللها إطلاق رصاص، بحسب ما أفاد شهود عيان.

وقدّم طاقم طبيّ وصل إلى المكان، العلاج الطبيّ للمصابين، اللذين نُقلا إلى مشفى "مئير" في كفار سابا، لاستكمال تلقي العلاج.

من المكان، بعيد ارتكاب الجريمة ("عرب 48")

ووصلت عناصر من الشرطة إلى المكان. وقالت الشرطة في بيان إنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، كما قالت في بيان أصدرته في وقت لاحق إنها اعتقلت شخصين من سكان المدينة، يُشتبه بتورّطهما في الجريمة.

وأضافت الشرطة أنه "وفقًا لاحتياجات التحقيق، سيتم فحص ما إذا كان سيتم إحضارهما (المعتقلان) إلى جلسة في المحكمة، غدا (الثلاثاء)، مع طلب تمديد اعتقالهما".

وفي وقت سابق الإثنين، أصيب شاب من الطيبة بجروح وصفت بأنها متوسطة، جراء تعرضه لإطلاق نار في حي الشل بالمدينة، صباحا.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الشاب أصيب في منطقة البطن عن طريق الخطأ، حين أطلق النار تجاه منزل في الحي المذكور.

("عرب 48")

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا ومستمرا في أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة، وملاحقة عصابات الإجرام، وتقديم الجناة للقضاء.

التعليقات