30/03/2023 - 05:25

جنين: إصابات باشتباكات مع الاحتلال في قباطية

اندلعت اشتباكات بين مجموعات مسلحة من الشبان الذين تصدوا لقوات الاحتلال، حيث استمرت الاشتباكات قرابة 3 ساعات، إذ انسحب القوات بعد اعتقالها الأسير المحرر محمود زياد نزال عقب اقتحام منزله.

جنين: إصابات باشتباكات مع الاحتلال في قباطية

مداهمات واقتحامات بالضفة (Getty Images)

أصيب 3 شبان بالرصاص الحي وآخرون في حالات اختناق فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة قباطية جنوب مدينة جنبن في الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية ونشرت قناصة في عدة أماكن في البلدة، فيما قامت مجموعة من الشبان باستهداف قوات الاحتلال بعبوات محلية الصنع.

واندلعت اشتباكات بين مجموعات مسلحة من الشبان الذين تصدوا لقوات الاحتلال، حيث استمرت الاشتباكات قرابة 3 ساعات، إذ انسحب القوات بعد اعتقالها الأسير المحرر محمود زياد نزال عقب اقتحام منزله.

وأعلنت سرايا القدس - مجموعات قباطية في بيان لها، عن تصدي مقاوميها للاقتحام، قائلة إن "المقاومين خاضوا اشتباكات مسلحة أثناء تصديها لقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة قباطية في أكثر من محور".

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن "تبادلا لإطلاق النار وقع بين مسلحين فلسطينيين وقوات الجيش في بلدة قباطية".

وأصيب 3 شبان خلال المواجهات والاشتباكات التي اندلعت في قباطية، فيما أعلن مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين، وصول إصابة بالفخذ للمستشفى جراء اقتحام قوات الاحتلال لقباطية.

التعليقات