16/04/2023 - 22:31

فوز ساحق لأبناء سخنين: طرد كيال واقتحام مشجعي ب. القدس للملعب

شهدت مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس اقتحام العشرات من مشجعي الأخير لأرضية الملعب، ما أدى إلى توقف المباراة قبل استئنافها في ما بعد، فيما جرى طرد اللاعب بيرم كيال بالبطاقة الحمراء.

فوز ساحق لأبناء سخنين: طرد كيال واقتحام مشجعي ب. القدس للملعب

من المباراة بعد الهدف الأول لأبناء سخنين

اكتسح فريق أبناء سخنين نظيره بيتار القدس بأربعة أهداف مقابل ثلاثية، وقد شهدت المباراة اقتحام مشجعي الأخير للملعب وسط هتافات "الموت للعرب"، ما أدى إلى توقف المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

واستؤنفت مجريات المباراة بعد إعادة مشجعي ب. القدس إلى المدرجات، وبعد ذلك طُرد لاعب أبناء سخنين، بيرم كيال، بالبطاقة الحمراء.

وتقاسم اللاعبان غاي ملماد ودور حوغي الأهداف، إذ أحرز كل منهما هدفان لصالح الفريق السخنيني.

وقد انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفريق السخنيني بهدفين نظيفين بعدما أضاف حكم المباراة 13 دقيقة كوقت إضافي.

وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن أبناء سخنين من زيارة شباك ب. القدس مرتين إضافيتين، فيما قلص الأخير الفارق بتسجيله 3 أهداف.

واستضاف الفريق السخنيني المباراة على استاد "هموشفاة" في بيتح تيكفا بسبب العقوبة التي فرضت عليه من قبل محكمة الطاعة التي تخللت غرامة مالية بقيمة 30 ألف شيكل واستضافة مباراتين خارج استاد "الدوحة".

وكانت بلديتا نوف هجليل وكريات شمونة قد رفضتا توجها لفريق أبناء سخنين لاستضافة المباراتين المرهونتين بالعقوبة في ملعبيهما، وذلك لدواع عنصرية على خلفية الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري والثاني في البلاي أوف السفلي برصيد 35 نقطة، وهو يبتعد بفارق نقطتين عن بيتار القدس صاحب المركز السابع.

وبهذا الفوز ضمن أبناء سخنين بقائه بشكل رسمي في الدرجة العليا لموسم آخر.

التعليقات