رهط: إصابة شاب بجراح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار

جريمة إطلاق نار في النقاب، تعقب أخرى ارتكبت في شفاعمرو وأسفرت عن إصابة خمسة أشخاص. الجريمة تضرب في المجتمع العربي، فيما تحشد الشرطة قواتها لقمع المتظاهرين على ممارسات الاحتلال في الضفة والجولان.

رهط: إصابة شاب بجراح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار

من مكان الجريمة في رهط

أصيب شاب (25 عاما)، بجراح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم، الخميس، من جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة رهط في منطقة النقب، جنوبي البلاد.

وأفادت خدمة "نجمة داوود الحمراء" بأن طواقمها قدموا الإسعافات الأولية لمصاب بحالة خطيرة ونقلوه إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا في أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة إلى القضاء.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، 97 قتيلا، بينهم 6 نساء وشابة وطفلان، علما بأن الشرطة لم تنجح سوى بحل بضعة قضايا معظمها سلم الجناة أنفسهم للشرطة واعترفوا بارتكاب الجريمة.

وفي وقت سابق مساء الخمس،، أصيب خمسة أشخاص أحدهم بحالة خطيرة، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة شفاعمرو.

وقالت الشرطة إن إطلاق النار استهدف صالون حلاقة في شفاعمرو، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص بحالة متوسطة وشخص بحالة خطيرة.

وقالت خدمة إسعاف "نجمة داوود الحمراء" إن طواقمها قدمت العلاجات الأولية لخمسة مصابين بجراح متفاوتة، في ما وصفته بـ"حادث عنف" في شفاعمرو.

ولفتت إلى أن أيا من الجرحى غير فاقد للوعي. وأوضحت، في بيان لاحق، أن أحد الجرحى حالته خطيرة، فيما قدرت حالة أربعة آخرين بـ"المتوسطة".

وأوضحت "نجمة داوود الحمراء"، أن طواقمها تعاملت مع إصابة شاب (25 عاما) بحالة خطيرة، بالإضافة إلى إصابة شخصين بحالة متوسطة أحدهما قاصر (16 عاما).

وقالت إن مصابا رابعا حالته طفيفة، في حين لفتت إلى مصاب خامس بحالة متوسطة وصل ذاتيا إلى مركز طبي لتلقي العلاج.

التعليقات