مواجهات واشتباكات مع الاحتلال في طوباس

اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال مدينة طوباس وحاصرت منزلا، حيث تصدت لها مجموعة من المسلحين التي اشتبكت معها، ما دفع جيش الاحتلال بدفع تعزيزات عسكرية إلى المدينة.

  مواجهات واشتباكات مع الاحتلال في طوباس

مواجهات مع الاحتلال في الضفة (Getty Images)

أصيب عدد من الفلسطينيين في حالات اختناق فيما أصيب 5 شبان بجراح جراء إصابتهم برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات واشتباكات اندلعت في بلدة طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

تابعوا قناة موقع "عرب 48" عبر منصة "تيليغرام" للأخبار أولا بأول

واقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال مدينة طوباس وحاصرت منزلا، حيث تصدت لها مجموعة من المسلحين التي اشتبكت معها، ما دفع جيش الاحتلال بدفع تعزيزات عسكرية إلى المدينة.

وأفاد الهلال الأحمر بأن طواقمه عاينت 5 إصاباتة بالرصاص الحي في منطقة تياسير في طوباس، حيث جرى نقل الإصابات إلى المستشفى، ووصفت الإصابات بين المتوسطة والخطيرة.

يأتي ذلك، فيما أصيب عدد من الفلسطينيين صباح اليوم الخميس، جراء اعتداء المستوطنين عليهم خلال قطف الزيتون في بلدة دير جرير قضاء رام الله.

وهاجمت مجموعة من المستوطنين عائلة أبو سليمان البصير أثناء قطفهم ثمار الزيتون في دير جرير، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح والحجارة، ما أدى لإصابة عدد منهم أحدهم مسن.

ووضحت مصادر طبية أن ثلاثة من المصابين نقلوا للعلاج، جراء إصابتهم بجروح ورضوض بالغة.

ومنذ بدء موسم الزيتون، تصاعدت اعتداءات المستوطنين والاحتلال على المزارعين في الضفة الغربية، في محاولة لمنعهم من قطف ثمار الزيتون.

التعليقات