08/11/2023 - 17:07

61 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال بينها 11 بالرصاص الحي وإصابة حرجة برام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، مدينة بيت لحم، وحاصرت منزلا هناك، ومنذ ذلك الحين، وتدور مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، حيث أُصيب نحو 60 فلسطيني، بينهم 11 حالة بالرصاص الحيّ...

61 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال بينها 11 بالرصاص الحي وإصابة حرجة برام الله

(Gettyimages)

أُصيب 61 فلسطينيا، عصر اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم، بينها 11 حالة بالرصاص الحي، وذلك إثر اقتحام الجيش المدينة ومحاصرة منزل.

تابعوا قناة موقع "عرب 48" عبر "تلغرام" للأخبار أولا بأول

وأشار مراسل التلفزيون العربي في بيت لحم إلى أن جيش الاحتلال ما زال يحاصر المنزل منذ نحو خمس ساعات.

وأفادت مصادر محلية وأمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال يرافقها وحدة خاصة "مستعربة" اقتحمت منطقتي هندازة وشارع الصف وسوق الحلال وتقوم الآن بمحاصرة منزل الأسير السابق حمدي عماد الكامل في منطقة المسلخ.

وفي وقت سابق من ظهر اليوم الأربعاء، أُصيب فتى (17 عاما)، بجروح حرجة، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، في قرية المغير قرب رام الله.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن "طفلا (17 عاما) أصيب بالرصاص الحي في الصدر وخرجت من الظهر، خلال مواجهات في القرية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي تجاه المواطنين".

وشددت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، إجراءاتها العسكرية غرب نابلس، وأغلقت حاجز دير شرف العسكري، ومدخل البلدة الغربي.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز، والدوار الرئيس عند مدخل البلدة الغربي الذي يصل بين مدينة نابلس ومدينتي جنين وطولكرم، ومنعت المركبات من المرور، بحجة تنظيم مسيرة للمستوطنين في المكان.

التعليقات