17/11/2023 - 23:59

اعتراض صاروخ أرض - جو من لبنان.. قصف متبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

أعلن "حزب الله" في بيان، استهداف "تجمّع لجنود ‏الاحتلال بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا (عناصره) إصابات مباشرة"، بينما قصف الجيش الإسرائيلي مواقع جنوبي لبنان.

اعتراض صاروخ أرض - جو من لبنان.. قصف متبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

استهداف إسرائيلي لبلدة ميس الجبل في جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخ أرض - جو أطلق من لبنان نحو طائرة مسيرة له، ما أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في صفد والجليل الأعلى بعد منتصف ليل الجمعة - السبت.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وفي وقت سابق، أُطلقت قذيفة مضادّة للدروع من لبنان، فيما عمد الجيش الإسرائيلي إلى قصف مواقع جنوبيّ لبنان، بينما تم إغلاق شوارع في شماليّ البلاد في الجليل الأعلى بالتزامن مع ذلك.

وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، أطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب، جنوب لبنان.

وكانت بلدات عيتا الشعب ورامية قد تعرضت مساء أمس لقصف إسرائيلي. كما سُجِّل تحليق مكثف لطيران الاستطلاع منذ ليل أمس وحتى صباح اليوم، إضافة إلى إلقاء قنابل مضيئة فوق القطاعين الغربي والأوسط جنوبيّ لبنان.

وكان حزب الله قد أعلن أمس، استهداف عدة مواقع عسكرية إسرائيلية "بالأسلحة المناسبة"، لافتا إلى "تحقيق إصابات مباشرة" في أكثر من موقع منها.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي قصف مواقع لحزب الله في لبنان، واستهداف شخص قرب الحدود. وذكر في بيان أن "الطائرات المقاتلة قصفت أهدافا لحزب الله في الأراضي اللبنانية". وأضاف أن "من بين الأهداف التي تمت مهاجمتها، عدة مواقع عسكرية كان ينشط فيها مخرّبو التنظيم".

تغطية خاصّة ومتواصلة؛

التعليقات